القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تعجيل موعد صرف معاشات شهر مايو 2020 صرف المعاشات 1 مايو مع بداية رمضان 1441

عاجل.. وزيرة الشئون نيفين القباج تعلن صرف المعاشات يوم 1 مايو 2020 وشمول اكثر من 7 ملايين مصري  بقانون التقاعد والضمان الاجتماعي ,ننشر كشوف اسماء رواتب معاشات مايو 2020.
موعد صرف معاشات شهر مايو, ‫موعد بداية صرف معاش مايو بمناسبة حلول شهر رمضان, حقيقة صرف منحة مايو لأصحاب المعاشات‬ ... تغير مواعيد صرف معاش مايو وحقيقة صرف‬ منحة لكبار السن قبل بداية شهر رمضان ,وزيرة التضامن تتكفل بتقديم الدعم مع تزايد البطالة بسبب كورونا وصرف العلاوات الخمس مع بداية شهر رمضان 2020 , وفى لفتة نبيلة من وزيرة التأمينات  الدكتورة نيفين القباج ؛أمرت بتعجيل موعد صرف المعاشات هذا الشهر نظراً لدخول شهر رمضان الكريم لإعانة الأسرة المصرية على نفقات هذا الشهر المبارك والذي تصادف مع موعد عيد العمال وصرف المعاشات فى يوم واحد وهو يوم الأربعاء الموافق 1 مايو (1/5/2020 ) ؛وقالت غادة والى أنه سوف يتم تقديم ايام الصرف بسبب شهر رمضان واليكم اليوم موعد صرف المعاشات ومن اى مكان يتم صرف المعاشات للشهر الجديد 2020/1441 ...

موعد صرف معاشات شهر مايو 2020 نيفين القباج  صرف المعاشات 1 مايو مع بداية رمضان 1441

نيفين القباج تأمر بصرف المعاشات يوم 1 مايو 2020 مع بداية شهر رمضان 1441 و التعجيل بموعد صرف معاشات شهر مايو في مصر وقررت وزارة التموين تعجيل صرف مقررات شهر مايو للبقالين ومنافذ الصرف نظراً لدخول شهر رمضان الكريم لتخفيف العبء على الاسر المصرية فى ظل تداعيات الحظر بسبب كورونا.



وسوف يتم تقديم الصرف بسبب شهر رمضان وان الين سوف يصرفون سوف يحتاجون إلى المال وسوف يحصلون على المال من الماكينات ومن المنافذ التابعة للتأمين الاجتماعى او من داخل البنوك ولا يخلو منزل من رجل أو أمرأة مسنة ؛من المستحقين للمعاشات والذي يبلغ عددهم أكثر من 7 ملايين مواطن في مصر حسب إحصائيات الوزارة بالإضافة إلى الأسر المستفيدة من إعانة تكافل وكرامة ,وخاصة من محافظات الوجه القبلي المحرومة من الدعم والخدمات.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2020.

وقالت  الدكتورة نيفين القباج فى تقارير أنه سوف يستلم المواطنون المال من يوم 1 مايو الى يوم 10 مايو وهذا اخر يوم لاستلام وهذا بالاستلام من الماكينات الاليكترونية التى سوف تزود بالمال الكامل وايضا بزيادة لحاجة المواطنين للمال بسبب قرب شهر رمضان 2020/1441 ..
التنقل السريع