القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

ابن سندوب" اسباب وفاة محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر .. من هو والسيرة الذاتية لمحمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر ويكيبيديا صلاة الجنازة على المغفور له محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر ~ ومكان عزاء اللاعب المصري محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر..استقبال التعازي

اسباب وفاة المصري محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر

ابن سندوب  " اسباب وفاة محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر .. من هو والسيرة الذاتية لمحمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر ويكيبيديا صلاة الجنازة على المغفور له  محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر ~ ومكان عزاء اللاعب المصري  محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر..استقبال التعازي شارك الآلاف من أبناء قرية سندوب التابعة لمحافظة الدقهلية في تشييع جنازة محمد العيسوي لاعب المريخ السوداني وذلك بحضور مسئولي المريخ السوداني ومسئولي نادي بلدية المحلة.

وشهدت الجنازة حضور لاعبي بلدية المحلة مواليد 2000 والذين شاركوا في تشييع جنازة اللاعب إلى مثواه الأخير وشهدت الجنازة انهيارات وبكاء وحالات إغماء بين المشاركين في الجنازة في الوقت الذي قامت فيه أهالي قرية سندوب برفع لافتات تحمل صور اللاعب وقالت تقارير صحفية سودانية إن اللاعب المصري محمد هيثم العيسوي توفي اليوم السبت متأثرا بجراح إثر حريق نشب في فندق إقامة ناديه.





وكان نادي مريخ الفاشر السوداني قد أعلن وفاة محمد هيثم العيسوي لاعب الفريق الأول بالنادي نتيجة سقوطه من الطابق الرابع بفندق إقامة اللاعبين بعد نشوب حريق بالفندق واللاعب الذي انتقل إلى نادي مريخ الفاشر السوداني في يناير الماضي نُقل إلى المستشفى إثر تعرضه لإصابة قبل أن يرحل عن عالمنا وفقا لما ذكرته التقارير السودانية.

وانتقل العيسوي وهو في سن الـ19 إلى مريخ الفاشر بعد ظهوره بشكل طيب مع نادي غزل المحلة ومنتخب مصر الأولمبي وكان العيسوي يشغل مركز لاعب الوسط المدافع وانضم لمعسكر فريقه الذي كان يستعد لمواجهة مضيفه المريخ يوم الأحد في الجولة 22 من الدوري السوداني.
التنقل السريع