القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

أسعار أحدث أنواع مزيلات العرق طبي مضمون


أسعار أحدث وافضل أنواع مزيلات العرق الطبيعي

يمتاز مزيل العرق نيفيا بالحفاظ على البشرة من الإلتهاب وكذلك الشعور بالانتعاش لأطول فتره , وأيضا المزيل فيم فريسش بعدة روائح مذهلة تخطف الألباب , وياتي مزيل اولد سبيش بأفضل عطور منعشة بدون اضرار مضاد العرق .

مزيل عرق طبي ومضمون اكس Axe

اسعار مزيلات العرق نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا حيث أن مزيل العرق "اكس Axe" بسعر 117 جنية "علية عرض" يمنع رائحة الشعر الكريه تحت الابط , ويفضل استخدام مزيل للشعر أولاً, وتعتبر من أشهر أنواع طرق ازالة الشعر ماكينات الحلاقة ويقبل على شرائها الكثير من النساء بالإضافة لمضاد للتعرق .



وذلك من أجل التخلص من الشعر الزائد الذي يظهر في الجسم قبل استعمال مزيلات العرق ، وبالتالي تستطيع المرأة الحصول على جسم ناعم وبشره بيضاء وبدون رائحة العرق , سبراي ورول أون ويعتبر مزيل rexona  طبي ومضمون وآمن على البشرة.

افضل انواع مزيلات العرق الآمنة والفرق بينها وبين مضاد التعرق

مضاد التعرق " Anti perspirant" وظيفته تتخلص فى منع خروج العرق من الجسم، وذلك بسبب احتوائه على أملاح الألومنيوم، والتى تعمل على تضييق المسام تحت الإبط، وبالتالي تمنع خروج العرق من جسم الانسان.
أما  مزيل رائحة العرق "Duodorant" يعمل على تعطير رائحة العرق أى أن العرق يخرج من الجسم بالفعل ولكنه يعطر برائحة المزيل، وذلك لاحتوائه على الكحول مع عطور.

أسعار أفضل أنواع مزيلات العرق


التنقل السريع