القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تشييع جنازة جورج سيدهم ..من هو الفنان جورج سيدهم ويكيبيديا .. اسباب وفاة جورج سيدهم.. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن جورج سيدهم والتعازي اوقات العزاء..عائلة وديانة جورج سيدهم أبنائه وزوجته وأفراد أسرته .. اسرار اسباب وفاة جورج سيدهم

تشييع جنازة جورج سيدهم ..من هو الفنان جورج سيدهم ويكيبيديا .. اسباب وفاة جورج سيدهم "جلطة بالمخ".. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن جورج سيدهم والتعازي اوقات العزاء..عائلة جورج سيدهم أبنائه وزوجته وأفراد أسرته " متزوج من دكتورة ليندا صيدلانية" اما ديانة جورج سيدهم "المسيحية".. اسرار اسباب وفاة الفنان الراحل  جورج سيدهم قد عانى من المرض حتى توفاه الله ويتمثل هذا المرض في جلطة بالمخ ورحل بعد صراع طويل معه.

الفنان جورج سيدهم رحل الفنان القدير قديس الفن الراحل جورج سيدهم عن عالمنا منذ قليل وذلك وسط صدمة كبيرة من قبل محبيه وجمهوره وكافة نجوم الفن.

تشييع جنازة جورج سيدهم


جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم سوف تشيع يوم الأحد المقبل في تمام الساعة ١٢ ظهرا بكنيسة العذراء بمدينة نصر و مسموح العزاء أثناء الجنازة، حيث إنه من المحتمل عدم إقامة عزاء للفنان الراحل.


واتجهت فئة قليلة منهم إلى التكهن حول السبب الذي توفى على إثره جورج سيدهم وقالوا إنه تمثل في إصابته بفيروس كورونا المستجد والمعروف بإسم كوفيد 19 والذي بات يهدد أمن وسلامة شعوب العالم.


ولد بمحافظة سوهاج بمصر. حصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961، وهو متزوج من دكتورة صيدلانية ليندا. بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.
جورج سيدهم
معلومات شخصية
اسم الولادةجورج أبيس سيدهم
الميلاد28 مايو 1938 (العمر 81 سنة)
سوهاج، مصر
الجنسية مصر
الديانةالمسيحية
الشريكسمير غانم
الضيف أحمد
الحياة العملية
المدرسة الأمجامعة عين شمس  تعديل قيمة خاصية (P69) في ويكي بيانات
المهنةممثل  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
لعب الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة، بالإضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية من أشهر أعماله مسرحية المتزوجون مع صديقه سمير غانم وشيرين وأصيب بمرض أقعده عن التمثيل وعن الحياة العامة، لكنه يتماثل للشفاء الفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 والتحق بجامعة عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهما فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

وعقب وفاة (الضيف أحمد)، استمر سمير وجورج فى العمل معًا لسنوات حتى اتجه سمير للعمل منفردًا ومن أهم مسرحيات جورج سيدهم (أهلًا يا دكتور) و(المتزوجون) و(حب فى التخشيبة) و(فندق الأشغال الشاقة) و(موسيقى فى الحى الشرقى)، ومن أبرز أفلامه أيضا، واحد في المليون ولسنا ملائكة وإضراب الشحاتين ومعسكر البنات، كما شارك سيدهم في العديد من المسلسلات، مثل الحلو ما يكملش وأصيلة ورأفت الهجان وغيرها.
التنقل السريع