القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

327 فرد مقبولين بنتيجة قرعة حج الداخلية بني سويف .. الرابط الرسمى لنتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2020 بالاسماء 26 بمركز سمسطا

نتيجة قرعة حج الداخلية بني سويف هي من ازداد البحث عليها من الحجاج، خلال الساعات الماضية، للتعرف على الناجحين في القرعة حج في وزارة الداخلية التى اجريت في الصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بمدينة بني سويف، حيث تم عمل قرعة خاصة لاختيار 327 فرد، لمحافظة بني سويف، ونقدم لكم من خلال التقرير التالي طريقة التعرف على نتيجة الحجاج من خلال رابط وزارة الداخلية المصرية 2020.

وقّدم محافظ بني سويف بالتهنئة للفائزين بقرعة الحج، مطالبًا إياهم يأن يكونوا واجهة مشرفة وخير سفراء لمصر بصفة عامة ولبني سويف بشكل خاص،ومحملاً إياهم أمانة الدعاء لمصرنا الغالية، بدوام نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظها من كل مكروه ،وأن يعين القيادة السياسية على مواصلة الجهود نحو التنمية والاستقرار، سائلا المولى عزوجل أن يهب الجميع حجا مبرورا، وأن يعودوا سالمين إلى وطنهم الحبيب.

نتيجة قرعة حج الداخلية بني سويف بالأسماء

يتم الان نشر نتائج الحجاج المتقدمين لقرعة وزارة الداخلية، للتعاقد مع الحجاج الناجحين فى القرعة ، وقد تزايدت محركات البحث حول نتيجة القرعة 2020، للحصول على رابط الإستعلام نتيجة القبول في قرعة وزارة الداخلية بالاسماء، والذي يمكن من خلاله الإطلاع على نتيجة الوزارة أجريت القرعة بواسطة الحاسب الآلى تأكيدًا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص والحيدة التامة، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 1470 فردا، وأسفرت عن فوز 327 فردًا بينهم 34 من كبار السن، بواقع 42 لمدينة بني سويف الجديدة مع بني سويف المجمع، و40 بمركز الفشن، و38 بالواسطى، و29 بمركز إهناسيا، و44 لمركز ببا، 26 لمركز بني سويف، و26 بمركز سمسطا، و48 بمركز ناصر، فيما تم وضع أسماء 82 فردًأ بقائمة الاحتياط.


الرابط الرسمى لنتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2020

يترقب ألاف الحجاج التعرف على نتيجة قرعة حج الحجاج وذلك من خلال البوابة الرسمية الخاصة بوزارة الداخلية، عن طريق الرقم القومى الخاص بكل متقدم في القرعة , وذلك من أجل الحفاظ على سرية المعلومات والبيانات الخاصة بالحجاج المتقدمين للقرعة ،.

نتيجة قرعة حج الداخلية من هنــــــــــــا
طريقة الحصول على النتيجة
يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال البيانات الخاصة بكل حاج وذلك عن طريق ادخال كافة البيانات المطلوبة، على رابط القرعة التي أعلنته الوزارة بالرقم القومى الخاص بالمشارك بالقرعة .

ونقدم لكم في الفقرة التالية طريقة التعرف على النتيجة الخاصة بكل حاج من خلال بعض الخطوات البسيطة:

•الدخول الى الموقع الرسمى للبوابة الالكترونية.
•ادخال الرقم القومى
•ادخال الرقم السرى  بالمتقدم فى القرعة حج.
•الضغط على بحث من اجل الحصول على النتيجة.

ويتمنى لكم التوفيق والسداد في تلك القرعة للحج  وخصصت وزارة الداخلية رابط التسجيل الكتروني من اجل أن يتمكن المواطنين من التسجيل ومعرفة نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية من عليه بكل سهولة ويسر.
التنقل السريع