القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

أسفرت نتيجة قرعة حج مديرية أمن اسيوط عن فوز عدد 311 حاج .. رابط موقع موقع بوابة الحج المصرية لمعرفة اسماء المقبولين في الحج هذا العام

أسفرت نتيجة قرعة حج مديرية أمن أسيوط، للعام الحالى 1441 هـ / 2020م والتى أجريت اليوم بمقر مديرية الأمن عن فوز عدد 311 حاج وتزكية عدد 36 اخرين من كبار السن و 69 حاج احتياطى من بين الذين تقدموا للقرعة هذا العام باجمالى 416 حاج.

اسماء الفائزين بحج القرعة 2020 وزارة الداخلية اسيوط

 اذا كنت قد تقدمت وأنت في محافظتك فعليك البقاء معنا هنا في اكروس نيوز لمعرفة نتيجة قرعة الحج وذلك في المركز الذي أنت موجود فيه ومن المقرر أن تكون المحافظات الأولي التي سيظهر فيها قرعة حج وزارة الداخلية هي القاهرة والاسكندرية والجيزة والشرقية والتي كنا قد أعلناها اليوم والدقهلية والمنوفية , ضف الي ذلك محافظة البحيرة والقليوبيه وكفر الشيخ وأسوان .
سيكون موعدنا خلال الساعات القليلة القادمة والتي من المقرر أن يتم فيها الاعلان عن أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الاهلية وقرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي, وتخصص بعثة الداخلية غرفة عمليات بالأراضى المقدسة لمتابعة أحوال الحجاج على مدار 24 ساعة وتتابع الحجيج منذ مغادرته مطار القاهرة الدولى حتى وصوله إلى الأراضى المقدسة، فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتسخير كافة الإمكانات لرعاية الحجيج نفسيا ودينيا وصحيا.



نشر الكشوفات للفائزين بقرعة حج وزارة الداخلية تلاوة وتباعاً خلال المتابعة التي ستكون موجودة من أكروس نيوز والتي سنكون متابعين لكل المستجدات والاخبار والتصريحات الصدارة من متحدث الداخلية والدكتورة وزيرة التضامن الاجتماعي ذو النظارة الشفافة والتي حققت انجازات ملموسة شهد لها بعد رجال الشعب والحكومة بها , ألا أن مشكلة نتيجة مسابقة التضامن الاجتماعي قد تسبببت في مشكلة كبيرة بالنسبة للوزيرة المبجلة .

رابط موقع موقع بوابة الحج المصرية لمعرفة اسماء المقبولين في الحج هذا العام

الاستعلام عن نتيجة قرعة حج مديرية أمن اسيوط من هنـــــــــــــا


التنقل السريع