القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار الاراضي في مصر 2020.. اسعار الاأسعار أراضي البر التاني في المطريه دقهليه :: ارض للبيع دمياط طريق بورسعيد

اراضى للبيع فى المطرية بالتقسيط مع ازدياد الإقبال علي شراء الأراضي ،ارض للبيع دمياط طريق بورسعيد و ارتفعت أسعار الاراضي بنسبه كبيره لقلة الاراضي المميزه والاكتظاظ السكاني السريع فمثلا سعر متر الأرض علي الواجهه ,يتراوح بين 3 الاف و5 الاف للمتر الواحد (بعيدا عن التقنين) ونسب التخفيض لسعر متر الأرض جاءت بنسب متفاوتة حسب سنوات وضع اليد، ليصل معدل التخفيض لبعض الحالات إلى 90% أي بما يعادل 60 جنيهًا للمتر الواحد اراضى دمياط الجديدة بنك الاسكان.

اراضى بيت الوطن للبيع دمياط الجديدة اسعار الاأسعار أراضي البر التاني في المطريه دقهليه

أسعار أراضي البر التاني في المطريه دقهليه مع ازدياد الإقبال علي شراء الأراضي بالبر التاني في مدينه المطريه ارتفعت أسعار الاراضي هناك بنسبه كبيره لقلة الاراضي المميزه والاكتظاظ السكاني السريع فيها فمثلا سعر متر الأرض علي الواجهه يتراوح بين 3 الاف و5 الاف للمتر الواحد (بعيدا عن التقنين).





 أما الأراضي من تاني شارع الي رابع شارع فتتراوح فيها الأسعار بين الفين الي 3 الاف جنيه للمتر.. ومن خامس شارع الي مسافه 200 متر تتراوح الاسعار بين 1500 جنيه الي ألف جنيه .. أما في المناطق البعيده ابعد من 200 متر فتتراوح فيها الاسعار بين 500 الي الف جنيه حسب موقع قطعه الارض(الداخل غير الناصيه) أما عن المنازل الجاهزه فتختلف الأسعار بين مساحه المنزل وبين موقعه ودرجه التشطيب فمثلا منزل علي الواجهه دورين تشطيب كامل يتراوح سعره بين 900 الف ومليون جنيه.

أسعار تقنين أراضى نجع جاد الكريم

وشهدت مدينة الزينية شمال محافظة الأقصر بقيادة العقيد أحمد أنور عيسي الهواري رئيس المدينة، اليوم الأربعاء، عقد اجتماع في قاعة مجلس المدينة، بعد من أهالى المدينة بناءاً على توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، وذلك بشأن تقنين أملاك الدولة طبقاً للقانون 144 لسنة 2017، حيث تضرر بعض المواطنين من نجع جاد الكريم بالوحدة المحلية المدامود بحري من الأسعار التي تم وضعها لمنازلهم والمقامة على أملاك الدولة وطلبهم تخفيضها.

أسعار أراضي بيت الوطن

أعلنت وزارة الإسكان، طرح جديد بالمرحلة السابعة، بمشروع "بيت الوطن" والمخصص للمصريين في الخارج، ويشمل الطرح قطع أراضٍ سكنية للأفراد بـ8 مدن جديدة واليكم المدن الجديدة التي يتواجد فيها الأرضي، وطريقة الحجز والسداد والأسعار.

اماكن أراضي بيت الوطن

تتواجد قطع الأراضي في 8 مدن جديدة (الشيخ زايد – 6 أكتوبر – العبور – دمياط الجديدة – بدر – القاهرة الجديدة – الشروق – السادات) وتتواجد في مدينة الشيخ زايد 81 قطعة أرض، ومن المتوقع أن يصل سعر المتر لـ550 دولار، وفي مدينة 6 أكتوبر يتواجد 170 قطعة أرض، بسعر يصل لـ600 دولار.

وتتواجد الأراضي أيضًا في مدينة العبور بواقع 95 قطعة بسعر 255 دولار للمتر، وفي مدينة الشروق يجري طرح 21 قطعة بسعر 435 دولار، وفي مدينة دمياط الجديدة سيتم طرح 71 قطعة أرض بسعر 290 دولار، أما في مدينة بدر سيتم طرح 203 قطعة أرض بسعر 230 دولار للمتر.
ويتواجد طرح الأراضي في مدينة القاهرة الجديدة بواقع 677 قطعة أرض بسعر يصل لـ450 دولار للمتر، وفي مدينة السادات سيتم طرح 41 قطعة أرض بواقع 165 دولار للمتر ويصل إجمالي عدد القطع المطروحة للحجز إلى ما يقرب من 1360 قطعة أرض، بمساحات تتراح بين 400، 420، 435، 510، 780 وحتى 990 متر.

طريق السداد لقطع الأراضي في بيت الوطن :

يتم سداد دفعة مقدمة 25%، والباقي على 5 أقساط سنوية مُحملة بالفوائد البنكية على الرصيد الباقي، وبسعر فائدة بمعدل 3.5% سنويًا، على أن يتم سداد القسط الأول خلال شهر من تاريخ استلام الأرض، ويتم حساب المُعادل للدولار لكل من القسط وفائدته بسعر يوم استحقاق القسط ويتم حساب غرامة التأخير على سداد القسط والفائدة من تاريخ استحقاق القسط والفائدة بسعر يوم السداد، وتكون طريقة السداد من داخل جمهورية مصر العربية طبقًا لتعليمات البنك المركزي المصري، ويتم الالتزام باللائحة العقارية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

يوجد نسب تميز للأراضي بواقع 5% للقطع المطلة على نواصي، 5% للقطع المطلة على حدائق، 15 % للقطع المطلة على البحر.

شروط الحجز العامة:
  • - أن يكون الحاجز متمتعًا بالجنسية المصرية، ولدية إقامة سارية في الخارج (أو ما يُعادلها).
  • - ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
  • - تكون أولوية الحجز لأسبقية التحويل لكامل مبلغ الدفعة المقدمة، والحجز والسداد عن طريق تحويل بنكي من الخارج بالدولار أو من الداخل بشرط توافر العملة بالحسابات البنكية قبل بدء الحجز بـ60 يوماً.

أسعار أراضي مساكن البشارية

وافق اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، على تخفيض أسعار الأراضي المقام عليها المساكن من ثلاثينيات القرن الماضي بمنطقة البشارية وسط مدينة أسوان، وهو ما يأتي ضمن الاستجابة والتفاعل المتواصل من المحافظ مع المطالب الجماهيرية التي تم عرضها من قيادات القبائل الأسوانية أثناء لقاءه معهم الشهر الماضي وأكد اللواء المحافظ على أن هذه الاستجابة جاءت لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن الأسواني، ولوضع حلول جذرية لهذه المشكلة التي كان يعانى منها أهالي المنطقة ولمن يماثلهم في المناطق .
التنقل السريع