القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر 2020 اسعار البورسلين الصيني

اسعار السيراميك تبدأ من 58 جنيه ,اما اسعار البورسلين الصيني تبدأ من 120 جنيه , وسعر البوسلين المصري يبدأ من 180 جنيه للمتر ،حيث أن البورسلين والسيراميك لا غنى عنهم في أي مكان وترغب الكثير من الزبائن في الحصول على البورسلين وكذلك على السيراميك بالمتر فهذا سيكون موفر أكثر بالإضافة إلى أن ذلك سيكون أفضل بحيث يتم الحصول على مقاس الغرف كما هو، وسوف نتعرف معًا على كل التفاصيل المتعلقة بأسعار البورسلين والسيراميك بالمتر في مصر.

اسعار السيراميك والبورسلين بالمتر

يتراوح سعر متر السراميك فرز أول من 49 جنيهًا إلى 60 جنيهًا، أما أسعار فرز التاني بداية من 40 إلى 50 جنيهًا، وسجل سعر متر السيراميك فرز ثالث بداية من 35 لـ40 جنيهًا.

اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر 2020

ويبلغ سعر أرضيات الباركيه للمتر فرز أول ما بين 50 و60 جنيهًا، وسعر متر الأرضيات العادي فرز أول يتراوح بين 45 و60 جنيهًا.

أما أسعار متر الأرضيات ليزر فرز أول فتبدأ من 50 إلى 70 جنيهًا، وسعر متر حوائط المطبخ ليزر فرز أول يبدأ من 50 إلى 80 جنيهًا، وسعر متر حوائط المطبخ عادي فرز أول يبدأ من 45 إلى 60 جنيهًا، وسعر متر حوائط الحمام ليرز فرز أول يبدأ من 50 إلى 80 جنيهًا.

سعر متر البورسلين في مصر

أما البورسلين فيتراوح سعر المتر منه في معظم شركات مصر ما بين 239 و269 جنيهًا، حيث يختلف السعر بحسب الماركة والمواصفات.



هناك أنواع كثيرة من البورسلين المتاحة في مصر كما أن هناك الكثير ألوان كثيرة من البورسلين، وبالتالي يمكن الحصول على الألوان التي تتناسب مع دهانات الغرف في المنازل، ولكننا نفضل أن يتم الابتعاد تمامًا عن ألوان البورسلين الفاتحة حتى لا تظهر بها البقع بسرعة وخصوصًا إن كان في المنزل مجموعة من الأطفال الذين لا تستطيع السيطرة عليهم كما أن المساحات الضيقة أو المساحات الواسعة في المنازل لها ألوان معينة يمكن الحصول على البورسلين بما يتناسب معها حتى لا تضيق المساحة أو تشعر بأن هناك فراغ شديد في المنزل، كما أن البورسلين يمكن الحصول عليه من خلال الكثير من الأماكن في مصر.

وهناك أنواع مختلفة من البورسلين المتاحة في فروع محلات السيراميك والبورسلين ولكن من أفضل الأنواع على الإطلاق هو البورسلين الأمريكي، وذلك بسبب جودة الخامة الخاصة به، ويليه أيضًا البورسلين الألماني الذي يتميز أيضًا بجودته العالية كما أن هناك ألوان متعددة منه، ولكن قد يكون أحد عيوب البورسلين الألماني أو البورسلين الأمريكي هو أسعارها العالية في جميع المحلات.
التنقل السريع