القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار العجل الدراجات الهوائية :: اسعار دراجات الاطفال فى مصر 2020 سعر العجل حريمي البناتي

اسعار دراجات الاطفال فى مصر 2020

نعرض عليكم عملائنا الكرام ،سعر دراجات الاطفال، تعد الدراجة من أساسيات أالحياة حيث تساعد على تقريب المسافات وتوفير الوقت والجهد بالاضافة الي ان ركوب الدراجات من افضل انواع الرياضة، ، ونقدم اليوم لكل عملائنا الكرام موضوع عن سعر دراجات الأطفال.

من الهوايات والاشياء المفضلة عند الاطفال ركوب الدراجات فالطفل يسعد كثيرا عندما تشترى له عجلة فيقضى احلى الاوقات على دراجتة وتتميز دراجات الاطفال بالاشكال الجمالية لترضى اذواق الاطفال كما انها يتواجد بها سنادات لمنع وقوع الطفل وتتراوح اسعار دراجات الاطفال فى مصر اليوم من 500 الى 1000 جنية .

كيف تختار الدراجة المناسبة لك

عندما تنوى شراء عجلة يجب عليك ان تحدد ميزانيتك لشراء الدراجة المناسبة فبناء عليها تتحدد نوع الدراجة المناسبة لك ثم حدد الهدف من شرائك الدراجة سواء أكان هدفك مجرد رياضة عادية تمارسها فى أوقات فراغك أو حتى للتنقل فى مشاويرك أو دراجة احترافية تمارس بها سباقات الدراجات مع الفرق الرياضية وبناء على هدفك من شراء الدراجة يتحدد نوعها ويوجد انواع كثيرة من الدراجات فهناك دراجة كلاسيكية عادية وهى الأكثر انتشارا وتستخدم فى الانتقالات العامة والمسافات القصيرة والتسوق وهى ليست سريعة بالدرجة الكافية وهى أرخص أنواع الدراجات وهناك دراجة سباق وهى مصممة خصيصا للسباقات وهى خفيفة الوزن وسريعة وهناك دراجة جبلية وهى مصممة للطرق غير الممهدة والمناطق الجبلية وميزتها أنها تتحمل الصدمات والدراجات المختلطة تستخدم فى السفر بعد إضافة إكسسوارات مناسبة، وهى خفيفة الوزن وتتحمل بشكل أكبر وتجمع بين مزايا الدراجة الجبلية ودراجة السباق.
اما عن اختيار مقاس الدراجة المناسب لك إذا كان طولك 160 سم فان المقاس المناسب لك هو 16 بوصة وإذا كان طولك  180 سم فإن مقاس شاسيه الدراجة 18 بوصة وإذا كان طولك 200 سم فإن طول الشاسيه 20 بوصة.
وفى ختام مقالنا رصدنا اقل سعر لدراجة فى مصر وهو 400 جنية واعلى سعر لدراجة فى مصر هو 38 الف جنية.

اسعار الدراجات الهوائية فى السوق المصري اليوم

متابعة جديدة لسعر العجل فى سوق الدراجات المصري اليوم حيث تتراوح أسعار الدراجات بالأسواق المصرية اليوم ما بين 1450 جنيه إلى 3000 جنيه بحسب إمكانيات كل دراجة.
ويوضح أن مقاس الدراجة يتحدد أيضا بحسب عمر من يركب الدراجة وحسب الطول والوزن والتحكم فى الدراجة.
طريقة اختيار مقاس الدراجة حسب طولك
طريقة اختيار مقاس الدراجة حسب طولك
محمد المصرى، مؤسس مبادرة "Be cyclist" لتعليم قيادة الدراجات، يقول إن شراء الدراجة مسألة محيّرة للكثير من الناس، ومن الخطأ أن تشترى دراجة دون أن تجربها، وتجد أنها مناسبة لك من كل النواحى مع مراعاة ميزانيتك التى خصصتها لشراء الدراجة.

اسعار العجل الدراجات الهوائية في سوق كوم : سعر العجل حريمي البناتي

سعر دراجة ترينكس جبلية حريمي

بسعر 3,450 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر دراجة keysto r600 Bike 27.5 Inch, 14 Speeds steel - black

بسعر 2,390 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر دراجه 20 تناسب سن من 7 - 10 سنوات ازرق/ رصاصي

بسعر 950 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر دراجه keysto 007 steel Bike 24 Inch, 21 speed - Black

بسعر 2,600 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر دراجة ترينكس جونيور 20 اطفالي سرعات ومساعد

بسعر 2,200 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر دراجة 16 بن تن تناسب سن 5:7 سنوات - احمر

بسعر 1,300 جنيه مصري

التنقل السريع