القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سعر متر الزجاج العادي والملون 2020 اسعار زجاج سيكوريت جريش وشفاف واسعار زجاج الفاميه والمسلح

أسعار الزجاج فى مصر 2020 ، لا تخلو المنازل من استخدامات الزجاج سواء سيكوريت جريش او زجاج الأرضيات والمسلح, لكن هل من الممكن أن تجد منزل واحد يخلو من الزجاج ؟ بالطبع لا, حيث أصبح الزجاج منذ ظهوره مكون أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في أي منزل  حيث انة يسمح بنفاذ الضوء ويمنع الاتربة والهواء, هذا بالإضافة إلى أن أسعارها تناسب جميع فئات المجتمع وهذا ما يجعل من الصعب على بعض الأشخاص شرائها واقتنائها في المنزل.

اسعار زجاج مسلح اسعار زجاج الارضيات

يستخدم الزجاج المسطح في صناعة الأبواب الخشبية والشبابيك، ويبدأ سعره من 100 إلى 150 جنيهًا.

اسعار زجاج سيكوريت جريش

تراوح سعر متر الزجاج مقطع دون نقل أو تركيب ما بين 200 و250 جنيهًا.
تتراوح سعر زجاج سيكويت ما بين 600 و900 جنيه.
ويسمى أيضًا باسم الزجاج العازل للأصوات المرتفعة الصاخبة.

سعر متر الزجاج العادي 2020

وتبدأ أسعار متر الزجاج العادي من سعر 110 إلى 130 جنيهًا.

سعر متر الزجاج ٨ مم - سعر متر الزجاج 5 ملم

وتختلف أسعار الزجاج المسطح باختلاف سماكته التي تبدأ من سمك 3 ملي إلى سمك 12 ملي.


سعر متر الزجاج الملون فى مصر

سعر المرايات بالمتر اسعار الزجاج فى مصر 2020الزجاج هو شكل جمالى فى كل منزل لايمكن الاستغناء عنه ابدا فى كل بيت فى مصر هانتعرف مع بعض على اسعار الزجاج جميع الانواع فى مصر 2020 وهل هناك ارتفاع جديد فى الاسعار فى الايام الاخيرة نتعرف على التفاصيل فى هذا المقال التالى .


ماهى مقاسات الزجاج 

مقاسات الزجاج تختلف من نوع الى اخر من حيث السمك وقوة التحمل فكلما زاد السمك زاد تحمل الزجاج وارتفع سعره معها تبدأ المقاسات من 1 مل الى 3 مل الى 5مل وتوجد ايضا مقاسات اكبر  .

ارتفعت اسعار الزجاج فى الفترة الاخيرة بعد تعويم الجنية وارتفاع سعر الدولار بنسبة 100% حيث وصل سعر المتر المسطح من الزجاج الى 100 جنية بعد ان كان سعره 65 جنيه ويزيد سعر المتر كلما زاد سمك الزجاج ويشتكى الكثيرون من اصحاب المهن التى تتعلق بالزجاج بالارتفاع الكبير فى اسعاره هذه الايام.

اسعار زجاج سيكوريت اليوم

تبدأ اسعار الزجاج السيكوريت من 400 جنية للمتر الواحد وتصل الى 600 جنية للمتر اما الرسم على الزجاج فيبدأ سعره من 140 جنيها حسب طلبك وتزيد التكلفة حسب طلباتك.

مميزات وعيوب الزجاج السيكوريت

السيكوريت مهما بلغت قوته فهو فى النهاية زجاج قابل للكسر عليك معرفة ان اضغف ما فيه هى الحواف فهى الاكثر قابليه للكسر  ويبقى الزجاج السيكوريت رغم كل شئ هو الافضل من حيث الشكل والمميزات الكبيرة.

التنقل السريع