القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

نتيجة قرعة حج الداخلية 2020 www.hajj.gov.eg رابط موقع نتيجة الحج الشرقية 1441 كشوفات اسماء اسماء الحجاج الفائزين بتأشيرات الحج من موقع وزارة وزارة الداخلية المصرية

تعرض وزارة الداخلية  نتائج وأسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام بمختلف المحافظات المصرية , وتنشر الأسماء والنتائج فور الإعلان عنها من قبل وزارة الداخلية، ونحن بصدد رفع أسماء الفائزين بقرعة الحج والتى اعلنت عنها وزارة الداخلية حيث ان وزارة التضامن الاجتماعى مع الجمعيات الاهلية ,رابط للاستعلام عن اسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية ويمكنك الاستعلام بالرقم القومى .
نتيجة قرعة حج الداخلية الشرقية 2020 www.hajj.gov.eg رابط موقع نتيجة الحج بالشرقية 1441 كشوفات اسماء الحجاج الفائزين بتأشيرات الحج من موقع وزارة وزارة الداخلية المصرية  محافظة الشرقية ,وأقرت الحكومة المصرية منذ أيام قليلة عدة ضوابط للراغبين في التقدم لأداء مناسك الحج.
 ومن أهمها إلزام المتقدم بالتقدم لجهة واحدة فقط من الجهات المخول لها تنظيم أداء مناسك الحج، سواء حج القرعة عن طريق وزارة الداخلية، أو حج الجمعيات الأهلية عن طريق وزارة التضامن، أو الحج السياحي قررت وزارة الداخلية تفعيل الإجراءات التنفيذية لتنظيم حج القرعة لهذا العام (1441هـ/2020م) .



 معلنه عن توقيتات إجراء القرعة بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 16/3/2020 ، وحتى يوم الأحد الموافق 22/3/2020 ولأن النتيجة ستكون قريبة سننتظر سويا لمعرفتها علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية .
 ويحلمك كل رجل وإمرأة بزيارة بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة داعياً الله سبحانه وتعالي بأن يغفر له كل ذنوبه وأخطائه التي ارتكبها طيلة حياته , ونحن ندعو الله سبحانه وتعالي بأن تدرج أسمائكم ضمن الأسماء ضمن كشوفات الفائزين بقرة الحج 2020 سواء كانت في وزارة الداخلية أو وزارة التضامن أو الحج السياحي .
أجريت القرعة بواسطة الحاسب الآلي تأكيدًا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص والحيادية التامة، وجرت مراسم إجراء القرعة بحضور عدد كبير من المتقدمين وأسرهم على مستوى المحافظة.
التنقل السريع