القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية بالاسكندرية 2020 1441 طلبات 1772 حاج

ظهرت نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية بالمحافظات المصرية بداية من بورسعيد شمالاً وحتي اسوان جنوباً وتستعد مديرية أمن الوادي الجديد، الأحد، لإجراء فعاليات القرعة العلنية للمتقدمين للحج بقاعة علي حريف بمدينة الخارجة بحضور اللواء محمود عشماوي محافظ الاقليم واليوم الثلاثاء الموافق 17/3/2020 تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن (أسيوط - القليوبية -  بنى سويف -  السويس - الإسكندرية).
وقال اللواء عمر احمد ناصر، نائب مدير امن الوادي الجديد،إن أقسام الشرطة والمراكز على مستوى مراكز المحافظة تلقت طلبات 1772 حاج من الراغبين في الحصول على فرصة حج لهذا العام ،خلال 12 يومًا في الفترة من 7-19 مارس الجاري .

اعلان نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية بالمحافظات لسنة 2020 اعلان نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية بالاسكندرية 1441

وكانت ،قد أسفرت قرعة حج وزارة الداخلية بالوادي الجديد العام الماضي 2014 عن فوز 44 بالقرعة العلنية لهذا العام و5 من كبار السن لمن تجاوزت أعمارهم 70 عامًا، فضلاً عن 9 حجاج من قرعة العام الماضي بإجمالي 58 حاجًا من أبناء محافظة الوادي الجديد.


اعلان نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية بالاسكندرية 2020


كما أعلنت الإدارة العامة للشئون الإدارية، بمديرية أمن الإسكندرية، تحديد يوم الثلاثاء  13 مارس الجاري، موعدا لإجراء قرعة الحج لمحافظة الإسكندرية أشار بيان صادر عن المديرية، أنه سيتم إجراء القرعة في الساعة العاشرة صباحاً بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بمنطقة الشاطبي وسط المدينة.

من المقرر أن يتم تنظيم القرعة، بحضور اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الإسكندرية واللواء فؤاد طلبة مساعد وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا، وعدد من القيادات الأمنية.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، وجميع أقسام الشرطة، قد تسلمت من يوم 7 مارس إلى 19 مارس الماضي طلبات حج القرعة لهذا العام 2020، ويستمر تقديمها حتى يوم 19 مارس الماضى.

وتم الإعلان عن عدة شروط يجب توافرها لدى المتقدمين والراغبين فى أداء فريضة الحج طبقًا لنظام القرعة، من بينها تقديم شهادة بالموقف التجنيدى لمن هم فى سن التجنيد، وموافقة جهة العمل على السفر بالنسبة للعاملين بالدولة الذين يطلب منهم ذلك، إضافة إلى جواز سفر دولى مميكن سارى المفعول لمدة سنة على الأقل، كما يشترط لقبول طلب أداء الفريضة مرور خمس سنوات هجرية على آخر أداء لفريضة الحج لمن سبق لهم الحج سواء عن طريق "القرعة - السياحة - الشئون الاجتماعية - الهيئات"
التنقل السريع