القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

موعد صرف القرض العقاري طريقة معرفة موعد نزول قرض الصندوق العقاري السعودي الشهري .. دعم قوائم الانتظار.. رابط خدمة اعرف دورك في موعد صرف القرض العقاري 1441 (تصفية)

 اخبار سارة لكل مواطني المملكة فقد قررت وزارة الإسكان (سكني) تمديد فترة حجز "السكن" وكان صندوق تمويل الإسكان ودعم التمويل العقارى طرح وحدات في الرياض وجدة والدمام وسيتم الطرح فى مدينة جدة أولا وقياس مدى الطلب على الوحدات التي تتراوح مساحتها بين 120 و220 متر.
وأكد مسؤول في "سكني" أن :"صندوق التنمية العقارية اودع 1.173 مليار و173 مليون ريال في حسابات مستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لهذا الشهر" وإعلان إيداع الدعم الشهري للمستفيدين من برنامج التمويل العقاري المدعوم يؤكد التزامه بدعم المواطنين السعودي للحصول على سكن مناسب .

موعد نزول قرض الصندوق العقاري السعودي

والإيداع الشهري في حسابات المستفيدين يأتي دعماً لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم حيث خصص له هذا الشهر نحو 207 ملايين ريال، إضافة إلى 566 مليون ريال لمستفيدي مبادرة دعم القروض العقارية للعسكريين، مشيراً إلى أن الصندوق العقاري إذ يعلن ذلك شهرياً فإنه يؤكد على التزامه التام بالدعم الشهري لجميع المستفيدين.معرفة موعدالقرض العقاري موعد الحصول على القرض العقاري من الصندوق العقاري الي كل الذين تقدموا للحصول علي قرص الصندوق العقاري من المملكة العربية السعودية اليوم اليكم خدمة اعرف دورك واعلم موعد صرف القرض العقاري للمتقدمين عليه من المواطنين في السعودية اليكم الان التفاصيل ورابط الاستعلام بالاسم ورقم الهوية لمن هم علي قوائم الانتظار .

أكدت مصادر بالمملكة مواصلة النمو في عدد العقود العقارية المقدمة للمواطنين:" بدعم من برامج الإسكان الحكومية؛ ليصل إجمالي عدد القروض المقدمة خلال 2019م، نحو 96.787 عقدًا تمويليًّا بقيمة 43.816 مليار ريال، مقارنة بنحو 27 ألف عقد بقيمة 16.884 مليار ريال خلال الفترة ذاتها من العام الماضي 2018م؛ مُحققة بذلك نموًّا يتجاوز 254% في أعداد العقود، ونحو 160% في حجم التمويل مقارنة بنفس الفترة في 2018".

موعد صرف القرض العقاري
لمن هم على قوائم الانتظار الان يمكنكم معرفة والاستعلام عن موعد الحصول على القروض العقارية للمتقدمين عليها من خلال صندوق التنمية العقاري السعودي بالتعاون مع برنامج سكني وزارة الاسكان 2019 .
موعد صرف القرض العقاري طريقة معرفة موعد نزول قرض الصندوق العقاري السعودي الشهري .. قوائم الانتظار.. رابط خدمة اعرف دورك في موعد صرف القرض العقاري 1441

طريقة معرفة موعد نزول القرض العقاري
الوصول إلى الخدمة من خلال الدخول على الموقع واختيار أيقونة اعرف دورك ثم تعبئة حقل رقم الهوية ثم الضغط على أيقونة البحث وسوف يظهر للمستفيد موعد حصوله على القرض.
رابط خدمة اعرف دورك في موعد صرف القرض العقاري 1441
برقم الهوية الان يمكنك الاستعلام ومعرفة دورك في الحصول علي قرض الصندوق العقاري بضغطة واحدة فقط من خلال رابط الاستعلام المتاح علي موقعكم وخدمة اعرف دورك الجديدة والمستفيدين بإمكانه إنهاء إجراءات الحصول على القرض العقاري عبر أكثر من 30 خدمة إلكترونية متاحة على الموقع الإلكتروني، وكذلك الاستفادة من خدمة المستشار العقاري عبر التطبيق على الأجهزة الذكية، وذلك بكل يسر وسهولة .
وعلم كوبي 77 :"ان جهود لجنة المساهمات العقارية (تصفية) أسفرت عن تسليم أكثر من 94% من مجموع المبالغ المستردة من المساهمات العقارية المتعثرة لأصحابها وهناك 254 مليون ريال تمثل المبلغ المتبقي من تصفية تلك المساهمات”.
التنقل السريع