القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الجرام = كام تولة .. التولة كام جرام .. برنامج حساب التحويل من وزن التولة للجرام :: التحويل من تولة إلى جرام/ملليلتر Convert from Tola to Grams/Milliliters

حاسبة التولة كام جرام.. برنامج حساب التحويل من وزن التولة للجرام ..الجرام = كام تولة , طريقة التحويل من تولة إلى جرام/ملليلتر Convert from Tola to Grams/Milliliters واستنادا الى قرار مجلس الوزراء رقم 31 لسنة 2006 في شأن النظام الوطني للقياس.

برنامج حساب التحويل من وزن التولة للجرام 

 وقرار مجلس ادارة هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس رقم 20 لسنة 2019 بشان استبدال وحدة التولة وبرنامج حساب التحويل من وزن التولة للجرام  في تجارة العطور بوحدات النظام الدولي للقياس، فقد تقرر استبدال وحدة التولة بوحدة الجرام/ملليلتر في التبادلات التجارية في الدولة اعتبارا من تاريخ (20/02/2020) لضمان مصلحة المستهلك والتاجر في قطاع تجارة العطور والبخور الصلبة والسائلة.


التحويل من تولة إلى جرام/ملليلتر

واحد Tola | تولة = 11.66 Milliliters | ملليلتر
2 Tola | تولة = 23.32 Milliliters | ملليلتر
واحد Tola | تولة = 34.98 Milliliters | ملليلتر

الجرام = كام تولة قياس وزن التولة كام جرام 

Convert from Tola to Grams/Milliliters

وأضافت مديرة إدارة المقاييس أن تهيئة الأسواق الوطنية كانت هدفاً أساسياً للهيئة قبيل بدء التطبيق الإلزامي، لافتة إلى تطوير مجموعة من الخطوات التوعوية للشرائح المستهدفة، منها إطلاق حملة توعوية على منصات التواصل الاجتماعي بالتغيير المزمع تطبيقه، وحملة مماثلة على شبكات إذاعية، فضلاً عن منصات إعلامية وطنية، إضافة إلى إطلاق موقع إلكتروني إرشادي للمستهلكين والتجار لمعرفة التغيير من «التولة» إلى «غرام/‏‏‏ملليلتر» (www.tolachange.ae).
التنقل السريع