القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تحميل وتنزيل فيلم بسبوسة بالقشطة - مشاهدة الفيلم الإخواني بسبوسة بالقشطة بطولة محمد شومان وهشام عبد الحميد واخراج عبادة البغدادى ئ قصة فيلم بسبوسة بالقشطة

فيلم أنتجته قناة "مكملين" الإخوانية، بالتعاون مع شركة "A to Z التركية"  تحميل فيلم بسبوسة بالقشطة من انتاج اخوانى تركى .. تنزيل فيلم بسبوسة بالقشطة من خلال شركة ايه تو زد  ، مشاهدة الفيلم الإخواني بسبوسة بالقشطة علي قناة مكملين  والذى يقوم  ببطولته  الثنائى المصرى الهارب محمد شومان وهشام عبد الحميد .، واخراج " عبادة البغدادى" .

تحميل وتنزيل فيلم بسبوسة بالقشطة

حيث سيتم عرضه ضمن فعاليات المهرجان الأوروبي   للأفلام المستقلة وفى هذا الفيلم هشام عبد الحميد عامل دور سجين !!وشومان دور سجان !! صناع العمل تعمدوا الإساءة لمصر ورموزها، طوال فترة اللقاء الذي تم عرضه، وتشويه صورة المصريين والقادة من الشرطة والجيش.


الفيلم الهدف منه تشويه صورة  رجال الشرطة فى مصر  ،  من خلال القاء الضوء على ما يحدث داخل السجون المصرية ، والافراط فى العنف الذى يتعرض له المساجين فى مصر ويعد الفلم، أول عمل سينمائي مصري بعد ثورة يناير ينتمي إلى أدب السجون، ويحكي قصة رمزية إنسانية تلخص علاقة بين سجين سياسي وسجان، وتتناول العلاقة الأبعاد الإنسانية التي تلخص الصراع الداخلي لأحد أدوات السلطة القمعية ودوره الوظيفي وبين إنسانيته وبساطة تكوينه النفسي.

مشاهدة الفيلم الإخواني بسبوسة بالقشطة


حيث يقوم شومان بدور السجان بينما هشام عبد الحميد ،هو السجين ويعد الفلم، أول عمل سينمائي مصري بعد ثورة يناير ينتمي إلى أدب السجون، ويحكي قصة رمزية إنسانية تلخص علاقة بين سجين سياسي وسجان.


 وتتناول العلاقة الأبعاد الإنسانية التي تلخص الصراع الداخلي لأحد أدوات السلطة القمعية ودوره الوظيفي وبين إنسانيته وبساطة تكوينه النفسي.
كما أنه واجه صعوبات في إيجاد معادل بصري للزنزانة المصرية بتفاصيلها، لكن المخرج تغلب على ذلك من خلال فريق عمل محترف.

مشاركة الفيلم في مهرجانات دولية

الفيلم من بطولة الفنان المصري محمد شومان والنجم هشام عبد الحميد ومن قصة وتأليف أحمد زين وإخراج عبادة البغدادي، ويعد أول فيلم سينمائي للقناة بعد أحداث ثورة يناير 2011.

قصة فيلم بسبوسة بالقشطة

ويتناول الفيلم قصة رمزية إنسانية تلخص علاقة بين سجين سياسي وسجان والفيلم يستهدف الشرطة المصرية في زمن الرئيس عبد الفتاح السيسي ويتناول فيلم بسبوسة بالقشطة الأبعاد الإنسانية التي تلخص الصراع الداخلي لإحدى أدوات السلطة القمعية ودور السجان الوظيفي، وبين إنسانيته.
مخرج الفيلم “عبادة البغدادي” أكد أن “الفيلم لا يرتبط بحقبة زمنية معينة –أي لا يستهدف الجيش المصري في الوقت الحالي والفيلم هو شكل متكرر لفترات الحكم المتعاقبة في عالمنا العربي وطبيعة ما يعيشه المعارضون السياسيون في المعتقلات ومراكز الاحتجاز.
التنقل السريع