القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

من عشيرة سلطية ديانة جوليا نشيوات السيرة الذاتية ..من هي جوليا نشيوات ويكيبيديا صورها على انستجرام .. إيميل جوليا نشيوات ..اسباب تعيين جوليا نشيوات مستشارة ترامب .. موعد استلام جوليا نشيوات عملها في الأمن الداخلي .. قبيلة جوليا نشيوات أبنائها زوج جوليا نشيوات وجنسيتها وافراد اسرتها

ولدت السيدة  جوليا نشيوات في الولايات المتحدة الأمريكية  وهي من عشيرة سلطية ديانة جوليا نشيوات السيرة الذاتية ..من هي جوليا نشيوات ويكيبيديا صورها على انستجرام .. اسباب تعيين  جوليا نشيوات مستشارة ترامب .. موعد استلام جوليا نشيوات عملها في الأمن الداخلي .. قبيلة جوليا نشيوات  أبنائها زوج جوليا نشيوات  وجنسيتها وافراد اسرتها وجوليا نشيوات تنتمي إلى عشيرة تعيش في مدينة السلط في وسط الأردن، وأنها تتحدث العربية بطلاقة رغم نشأتها في الولايات المتحدة.
وكانت نشيوات قد عملت في ولاية فلوريدا لصالح حاكم الولاية، رون ديسانتيس، الذي يعمل على إعداد الولاية لمواجهة الكوارث الطبيعية، وخاصة الناجمة عن ارتفاع مستوى سطح البحرو يعتزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعيين الأمريكية من أصل أردني، جوليا نشيوات، مستشارة جديدة للأمن الداخلي .

 ولدت جوليا نشيوات في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1975، وهي من أب أردني وأم أردنيه من عشيرة سلطية وتحمل الجنسية الأمريكية وديانتها المسيحية وحاصلة على درجة الدكتوراه من معهد طوكيو للتكنولوجيا في اليابان، عينت في عام 2020 مستشارة للأمن الداخلي للرئيس ترامب وعمرها 45 سنة.




جوليا نشيوات من أصول أردنية و تحمل درجة الماجستير في الدراسات الأمنية من جامعة جورج تاون الأمريكية، ودرجة الدكتوراه من معهد طوكيو للتكنولوجيا في اليابان وكانت نشيوات قد عملت ضابطة استخبارات سابقة بالجيش الأمريكي، وخلال تلك الفترة ذهبت إلى أفغانستان والعراق.

كما عملت نشيوات أيضا في وزارة الخارجية الأمريكية في إدارة ترامب، ومكتب مدير الاستخبارات الوطنية في إدارة الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش ويعني انضمامها إلى البيت الأبيض أنها ستعمل من جديد مع روبرت أوبراين، مستشار الأمن القومي في إدارة ترامب، حيث عمل الاثنان معا في وقت سابق في وزارة الخارجية الأمريكية.
عينت الأردنية (جوليا نشيوات) مساعدة لوزير الخارجية الأمريكي ..حسنا هذا يعني أن الموقع الذي تشغله حساس ومهم ...

هل يملك أحد (إيميل جوليا نشيوات) الخاص لجوليا , أريد أن أرسل لها أغنية :- (ميلي بطرف المنديل مشنشل برباع يا ام رموش الخميلة وعيون وساع )..وسؤالي المحدد هل ستعرف جوليا معنى كلمة مشنشل ؟ الأردني أينما حل يبقى أردنيا , وصدقوني أن (جوليا) لديها في المنزل ميرمية , ولديها زعتر , وهناك في الدرج الأخير , مجموعة من (البكل) اشترتها من عمان في اخر زيارة لها , وهي تحفظ أغنية عمر العبداللات المشهورة :- ( غز البيارق ع الجبل ) ...الأردنية ليست هوية هي جينات في الدم ...صدقوني .
أنا سمعت أن رنة الموبايل الخاصة بها هي :- (أبيش احلى من السلط) ..ومما سمعته عنها أيضا , أن لديها ( مدرقة) , ويوجد في الخزانة العلوية من مطبخها بالتحديد في الرف الأيمن (حندقوق) ..لزوم وضعه على المنسف حين تجتمع العائلة , وهذا حتما يذكرها بأغنية اردنية ذات شعبية واسعة هنا تقول :- (شام ريحة حندقوق شلعت قلبي هاللي فوق 
وجوليا طيبة , مثل كل الهضبات في السلط , مثل أول عنقود يتمرد على الدالية وينبت , مرتشفا من الهواء ...كل السكر الموجود في حباته .

صفحة جوليا نشيوات على الفيس بوك

ربما وضعت على صفحه جوليا نشيوات على الفيس بوك , صورة لبلدية السلط ..وربما لديها ذكريات هنا كثيرة ..فقد زارت البلد , وكما علمت من مصدر مطلع في الخارجية الأمريكية , أنها تحب (السحلب) وذات مرة تناولت (هرايس بسمنه بلدية ) من محلات (أبو الشكر) ..مقابل دخلة (الأوبرج) ...
التنقل السريع