القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار الابواب الحديد بالمصنعية .. صور اشكال ابواب وشبابيك حديد حفر ليزر وشغل يدوي موديلات ابواب وشبابيك حديد مودرن :: اسعار و اشكال الابواب المصفحة

اسعار و اشكال الابواب المصفحة

اسعار الابواب الحديد الكيلو بسعر 17 جنيه , اما اسعار الابواب المصفحة تباع بسعر 4000 جنيه، واغلبها تركي وصيني , وبعضها يباع مثل الابواب الحديد خفر الليزر بالوزن والمصنعية نقدمه لكم اليوم حيث الأبواب الحديد تعتبر من أهم أساسيات المنزل، ويعتبر سوق الرويعي واحد من أهم المعارض والتي تقوم ببيع الابواب الحديد والابواب المصفحة.
تعد اسعار الابواب والشبابيك الحديد متميزة وتبدأ من 17 جنيه للكيلو وذلك حسب الوزن والعوامل المختلفة التي يقاس من خلالها سعر الشباك والباب، ومن الممكن أن يزداد أكثر من هذا السعر فكلما زاد وزنه ونقاء الحديد وكل ما يوجد به كلما كان سعره أعلى .

موديلات ابواب وشبابيك حديد

 ويوجد نوعان من الابواب والشبابيك النوع الأول هو شغل الحديد العادي اليدوي ,والنوع الثاني هو حفر ليزر الجديد، وسنتناول في هذا المقال اسعار الشبابيك والابواب الحديد للشقق والمحلات والفلل ..الخ وصناعة الابواب والشبابيك الحديدي , ابواب حديد مشغول  والشبابيك الحديدية .

اسعار الابواب والشبابيك الحديد بالمصنعية الليزر والعادة

اسعار صناعة الأبواب والشبابيك الحديدية, اسعار ابواب المنازل شبابيك مودرن , سعر بوابات الفلل الخارجية وأسوارها يبدأ سعر كيلو الحديد من 17 جنيه بالمصنعية اما الابواب والشبابيك شغل الليزر حسب سعر لوح الصاج وسمكة.

شبابيك حديد النوافذ مربعات مودرن 2020 بالصور 

شبابيك حديد خارجية ابواب خارجية,بلكونات حديد شبابيك ناعم ,نوافذ .















صور اشكال الابواب المصفحة






التنقل السريع