القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

مشاهدة فيديو راقصة على السبورة بمدرسة الفاروق الثانوية بالسادات منوفية الذي تسبب برفد المدير .. يوتيوب رقص مدرسة الفاروق

شاهد فيديو راقصة مدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات فيديو راقصة على السبورة الذكية وشهدت مدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات واقعة مشينة، حيث قام الطلاب بالاستماع للأغاني الشعبية داخل الفصل،وقام الطلاب بالاستماع للأغاني الشعبية داخل الفصل، وتشغيل فيديو لراقصة على شاشة الفصل ومشاهدتها.

يوتيوب رقص مدرسة الفاروق

 كما قاموا بتشغيل فيديو لراقصة على شاشة الفصل ومشاهدته وقرر الدكتور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية استبعاد مدير المدرسة و5 من المعلمين المشرفين على اليوم الدراسى من إدارة السادات بالمنوفية، عقب انتهاء التحقيقات فى واقعة مشاهدة عدد من طلاب مدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات لفيديو راقصة على السبورة الذكية داخل الفصل.



مشاهدة فيديو راقصة على السبورة بمدرسة الفاروق الثانوية بالسادات منوفية  الذي تسبب برفد المديرتداول 

 
ومن جانبه، قرر مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، فتح تحقيق عاجل فى واقعة قيام عدد من طلاب مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وهم يشاهدون على السبورة الذكية للفصل فيديو كليب لراقصة، الأمر الذى تسبب فى حالة من الاستياء والغضب لدى الأهالى، وتم فصل 22 طالبا 3 أيام من لجنة الحماية بمدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات، وفصلهم 15 يوما من قبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، وفى حالة تكرار الواقعة سيتم فصلهم نهائيا.

فيديو لطلاب مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وهم يشاهدون على السبورة الذكية للفصل فيديو كليب لراقصة الأمر الذى تسبب فى حالة من الاستياء والغضب لدى الأهالى.

كما تم إحالة مدير المدرسة و15 من المعلمين بمدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية للتحقيق فصل 22 طالبا وإحالة المدير و15 معلما فى مدرسة بالمنوفية للتحقيق  قررت لجنة الحماية بمدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات فصل 22 طالبا 3 أيام ، وفصلهم 15 يوما من قبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، وتم التنبيه على الطلاب أنه في حالة تكرار الواقعة سيتم فصلهم نهائيا، وتمت إحالة مدير المدرسة و15 من المعلمين للتحقيق العاجل في الواقعة. 
وشددت الوزارة، في خطابها إلي المديريات، بضرورة اختيار نوعية الأغاني التي تعرض على أبنائنا الطلاب بعناية شديدة، وبما يتفق مع المرحلة العمرية والتعليمية، والتي تهدف إلى غرس القيم الأخلاقية الحميدة وأنماط التفكير السليمة في نفوسهم.




التنقل السريع