القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

حقيقة أسرار خبر وفاة الفنانة منال سلامة.. ديانة منال سلامة واسباب وفاة الفنانة منال سلامة.. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة على ودفن منال سلامة اوقات العزاء.. من هي والسيرة الذاتية للفنانة منال سلامة ويكيبيديا أبنائها وزوجها

حقيقة أسرار خبر وفاة الفنانة منال سلامة " ابنة المخرج سلامة حسن"..جنازة منال سلامة * ديانة منال سلامة "الاسلام" و اسباب وفاة الفنانة منال سلامة.. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة على ودفن منال سلامة اوقات العزاء.. من هي والسيرة الذاتية للفنانة منال سلامة ويكيبيديا أبنائها "علي وأميرة" وزوجها "المخرج عادل أديب", وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين،إن الفنانة منال سلامة بخير، وإن وفاتها شائعة سخيفة
ظهرت خلال الساعات الأخيرة شائعات تتحدث عن وفاة الفنانة المصرية منال سلامة، خلال أدائها مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، إلا أن عددا من مسؤولي نقابة المهن التمثيلين نفوا صحة هذه الأنباء.

حياتها الأسرية ابنائها وزوجها

تعتبر من عائلة فنية، حيث انها ابنة المخرج المسرحي «سلامة حسن» وهي الشقيقة الكبرى للممثل شريف سلامة، وهي متزوجة من المخرج عادل أديب ولها منه ولدان هما علي وأميرة..



حقيقة أسرار خبر وفاة الفنانة منال سلامة

علقت الفنانة المصرية منال سلامة، على شائعة وفاتها التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معربة في تعليق لها عبر حسابها على "انستغرام" عن سعادتها بخبر وفاتها، لأنه تلقت العديد من الاتصالات من أصدقائها وأحبائها للاطمئنان عليها.

من هي والسيرة الذاتية للفنانة منال سلامة

كانت بدايتها الفنية في عام 1985 خلال مسرحية حملت اسم «الزير سالم»، لكنها بدايتها كمحترفة خلال مسلسل ضمير أبلة حكمت عام 1991، واستمرت عبر مشاركتها بالعديد من الأدوار خلال المسلسلات التلفزيونية، واستطاعت تقديم بعض الأدوار المهمة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1995 مع الفنان نور الشريف، في عام 2010 عينت كمسئولة إدارة تسويق «البيت الفني للمسرح المصري» خلال سنوات التسعينات شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحيات والأفلام وهي: مسلسل "أحلام العنكبوت"، مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء الرابع، فيلم "الزمن الصعب"، مسلسل "شارع المواردي"، مسلسل "عروس البحر"، فيلم "خادمة ولكن"، مسلسل "بوابة الحلواني" الجزء الثاني، مسرحية "727"، مسلسل "العائلة"، مسلسل "عصر الائمة"، مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء الخامس، مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، مسلسل "اعترافاتي"، مسلسل "احلام كو"، مسلسل "لعبة الايام"، مسلسل "الشراقي"، مسلسل "اﻹمام أبو حنيفة النعمان"، مسلسل "الحساب"، مسلسل "شباب رايق جدا"، مسرحية "الزعيم" ومسلسل "أم كلثوم".

خلال سنوات الألفين تعددت مشاركاتها في الأعمال الفنية وتنوعت أدوراها فكانت الأعمال: مسلسل "الفتح المبين"، مسلسل "الحسن البصري"، مسلسل "رياح الشرق"، مسلسل "أوبرا عايدة"، الفيلم القصير "الكومبيوتر"، مسلسل "حارة المعز"، مسلسل "قاسم أمين"، مسلسل "المرأة في الإسلام"، مسلسل "انوار الحكمة"، مسلسل "إمام الدعاة"، مسلسل "أولاد الأكابر"، مسلسل "عيب يا دكتور"، مسلسل "ورد النيل"، مسلسل "اسلحة دمار شامل"، مسلسل "العارف بالله"، مسلسل "بنات في الثلاثين"، مسلسل "أنا قلبي دليلي" ومسلسل "المصراوية" الجزء الثاني.

عام 2010 شاركت في مسلسل "ملكة في المنفى" ومسلسل "أيام الحب والشقاوة".

عام 2011 شاركت في مسلسل "مشرفة رجل من هذا الزمان".

غابت عن الفن لمدة ثلاث سنوات ولكنها تعود هذا العام في أول عمل يجمعها بزوجها المخرج عادل أديب في مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال" المتوقع عرضه في موسم رمضان 2014.

منال سلامة ويكيبيديا

منال سلامة
معلومات شخصية
اسم الولادةمنال سلامة حسن
الميلاد10 أبريل 1970 (العمر 49 سنة)
القاهرة، مصر
الجنسية مصر
الزوجعادل أديب
الحياة العملية
المهنةممثلة  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
اللغاتالعربية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
سنوات النشاط1985 - حتى الآن
التنقل السريع