القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

ابن المملكة " قبيلة عبدالإله مؤمنة ..اعرف من هو عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الاهلي ويكيبيديا أبنائه وزوجته :: السيرة الذاتية لعبدالإله مؤمنة رئيس النادي الاهلي الجديد ~ افراد اسرة عبدالإله بن معتوق مؤمنة واسباب إعفاء أحمد الصائغ من منصبه

ابن المملكة" قبيلة عبدالإله مؤمنة , وتزكية عبد الإله مؤمنة رئيسا للأهلي وعدم دخول أي مرشح آخر ضده ..اعرف من هو عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الاهلي وياسر محروس نائب الرئيس ويكيبيديا أبنائه وزوجته :: السيرة الذاتية لعبدالإله مؤمنة رئيس النادي الاهلي الجديد ~ افراد اسرة عبدالإله بن معتوق مؤمنة واسباب إعفاء أحمد الصائغ من منصبه وتنصيب عبد الإله مؤمنة رئيسا جديدا للنادي الأهلي خلفا للرئيس السابق احمد الصائغ .

السيرة الذاتية لعبدالإله مؤمنة رئيس النادي الاهلي الجديد

يعد من أبرز الأعضاء شرف في الأهلي، وشغل منصب الأمين العام بالنادي الأهلي في فترة رئاسة مساعد الزويهري وحقق الأهلي وقتها الثلاثية هذا و حصل رئيس الأهلي المنتظر على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك عبد العزيز السعودية، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، كما تخرج من دبلومة الائتمان المهني المصرفي عبد الإله مؤمنة المرشح لرئاسة الأهلي السعودي شغل عام 2016 منصب الأمين العام للنادي مع مساعد الزويهري، وحقق الأهلي في هذا الموسم الثلاثية، بعدها عمل بالاتحاد السعودي رئيسا للجنة المسابقات في عهد عادل عزت، ثم تولى نفس المنصب في نهاية الموسم الحالي ووجاء مجلس إدارة الأهلي الجديد مكونًا من: “عبدالإله مؤمنة رئيسًا، ياسر محروس نائب الرئيس، عمر أبو العلا عضوًا، خالد الشهري عضوًا، طريف حلواني عضوًا، خالد النهاري عضوًا، ياسر علاقي عضوًا، طارق خليفة عضوًا”.




من هو عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الاهلي الجديد ويكيبيديا 

عبدالإله بن معتوق مؤمنة , وصرح  الأمير منصور بن مشعل المشرف على فريق كرة القدم للنادي الأهلي ،عقب ان إنتهت الجمعية العمومية للنادي الأهلي بتزكية عبد الإله مؤمنة رئيسا للنادي الأهلي بشكل رسمي بعد  عدم دخول أي مرشح آخر الانتخابات ضده وبخصوص  القرارات الإدارية مسؤولية عبدالاله مؤمنه رئيس النادي وأعضاء مجلس ادارته، وأنا المسؤول الوحيد عن كل ما يخص كرة القدم في النادي الأهلي ولن نصمت في حالة وجود أخطاء من الإدارة عبد الإله مؤمنة هو أحد أعضاء شرف النادي الأهلي وهو رجل أعمال، وهو رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لولايتين، تخرج رئيس الأهلي الجديد المرتقب من جامعة الملك عبد العزيز بعد أن حصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة، حصل على درجة الماجستير في مجال إدارة الأعمال، كما حصل على دبلومة في تخصص الائتمان المهني المصرفي.

عنوان النادي الأهلي

شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية سابقاً)، جدة، المملكة العربية السعودية.

السيرة الذاتية للأستاذ عبد الإله مؤمنة من ويكيبيديا

النادي الأهلي الرياضي السعودي هو نادي يضم عدة ألعاب مختلفة بالإضافة إلى فرق كرة القدم بجميع فئاتها. يوجد مقره في مدينة جدة غرب السعودية. تأسس في 17 مارس 1937، وهو النادي الوحيد اللذي جمع الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد (2016)، يلقب في البطولات العربية بأهلي جدة تفريقاً بينه وبين فرق الأهلي العربية العديدة. يسمى من قبل مشجعيه بالملكي وكما أطلق عليه الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس السابق للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لقب الراقي ويلقب كذلك بقلعة الكؤوس. ألوان النادي هي الأخضر والأبيض.
الأهلي
Al-Ahli Logo.svg
شعار النادي الأهلي لكرة القدم

الاسم الكاملالنادي الأهلي الرياضي السعودي
اللقبالإمبراطور
قلعة الكؤوس
معقل الأسود
الراقي
الاسم المختصرAHL
تأسس عام1937 (منذ 83 سنة)
الملعبمدينة الملك عبد الله الرياضية
جدة، السعودية
(السعة: 62،000)
البلد السعودية
الدوريالدوري السعودي للمحترفين
2015–16الأول
الإدارة
المالكالهيئة العامة للرياضة
الرئيسالسعودية عبد الإله مؤمنة[1]
المدير الفنيسويسرا كريستيان غروس
المدربيوسف عنبر  تعديل قيمة خاصية (P286) في ويكي بيانات
الموقع الرسميالموقع الرسمي
الطقم الرسمي
الطقم الأساسي
الطقم الاحتياطي
الطقم الثالث
يقع مقر النادي في شارع التحلية بجدة وقام النادي بإنشاء أول أكاديمية لكرة القدم في السعودية وإنشاء مركز الأمير عبد الله الفيصل للشباب والناشئين. يعتبر الأمير عبد الله الفيصل هو المؤسس الفعلي للنادي ورمزه بسبب تطويره للنادي في أغلب نشاطاته المختلفة.
وقد كان له اليد العليا فيما وصل النادي إليه الآن. أحضر الأمير عبد الله الفيصل مشاهير كرة القدم العالمية في تلك الفترة للعب للنادي الاهلي من مدربين ولاعبين على سبيل المثال احضر المدرب العالمي ديدي وهو أول مدرب برازيلي يدرب نادي سعودي وأيضاً الداهية البرازيلي المدرب تيلي سانتانا الذي درب منتخب البرازيل لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1982 وحقق فيها المركز الثاني ثم أتى بعد البطولة لتدريب الأهلي وتحقيق البطولات معه ثم عاد مجدداً لتدريب المنتخب البرازيلي في مونديال كأس العالم 1986، وأحضر الأهلي أشهر لاعبين العالم على الإطلاق دييغو مارادونا لليوبيل الذهبي بعد مرور خمسين سنة على تأسيس النادي عام 1408 هـ أحضر منتخب البرازيل لكرة القدم أبطال العالم للعب مع النادي الأهلي. زار النادي في تلك الفترة مشاهير العالم كرئيس الاتحاد الدولي السابق جواو هافيلانج ومشاهير آخرين كانوا في ضيافة الأهلي.
التنقل السريع