القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

التراجع عن زيادة الحد الأدنى للأجور الـ 8 آلاف جنيه .. اخر الاخبار عن زيادة مرتبات الموظفين في السودان ~ اخر تصريحات وزير المالية ابراهيم البدوي عن زيادة اوجور المعلمين

الهيكل الراتبي الجديد في السودان 2020

لاشك ان الموازنة العامة للسودان 2020 استهدت بشعار ثورة ديسمبر والتي أجيزت بصورة مؤسسية من قبل المجلس التشريعي وأكد وزير المالية السوداني إبراهيم البدوي عدم قدرة موازنة العام 2020 للهيكل الراتبي الجديد في السودان ,على زيادة الحد الأدنى من الأجور والمقررة إلى 8 آلاف جنيه.

اخر الاخبار عن زيادة مرتبات الموظفين في السودان

أكد د. ابراهيم البدوي وزير المالية والتخطيط الاقصادي ان مجلس الوزراء أجاز مبدئيا الموازنة التي شملت منظومة إصلاحات وتخصيص وتعبئة الموارد و قال انه بالاتفاق والتشاور مع الحرية والتغيير جرى تجميد الإجراءات الخاصة بدعم بعض السلع الاستراتيجية الى حين اكتمال الحوار المجتمعي وعقد المؤتمر الاقتصادي فى مارس 2020.

 تفاصيل منشور زيادة الاجور في السودان 2020


وأكد وزير المالية فى ان الموازنة قد أجيزت بصورة مؤسسية من قبل المجلس التشريعي المؤقت المكون من مجلس الوزراء والمجلس السيادي وهي بذلك قانون البلاد المجاز وكان  تفاصيل منشور زيادة الاجور في السودان ينص علي  زيادة الحد الأدنى من الأجور لـ 8 آلاف جنيه.
واوضح سيادته ان الموازنة استهدت بشعار ثورة ديسمبر المجيدة(حرية سلام وعدالة) واذ هي تقوم على سبعة مرتكزات وتشمل برامج دعم السلام فى مناطق النزاعات وذلك بتخصيص الموارد فى شكل منح للولايات واقتسام الموارد القومية بعد زيادة مرتبات المعلمين في السودان 2020.

 اخر تصريحات وزير المالية ابراهيم البدوي عن زيادة اوجور المعلمين

واكد وزير المالية ابراهيم البدوي ,ان ولايات دارفورالخمسة وولايات الشرق الثلاثة والنيل الأزرق وجنوب وغرب كردفان ستأخذ 7% من الموارد كما تتشارك هذه الولايات الولايات مع الاخرى فى الـ 23% من الموازنة اضافة الى وجود صندوق للتنمية خاصة بتلك الولايات وخاصة زيادة اوجور المعلمين.
التنقل السريع