القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تاجيل الدراسة غدا بسبب كورونا .. تاجيل الدراسة بسبب الامطار :: تاجيل الدراسة بالجامعات:: خبر تاجيل الدراسة 2020 ~ تاجيل الدراسة اليوم

اخر اخبار اجازة  كورونا ..اخبار  قرار تأجيل الدراسة في الترم الثاني 2020 ،ويتساءل الآباء والأمهات عن موعد دخول المدارس الترم التاني, بعد انتشار أخبار على مواقع التواصل تؤكد تأجيل المدارس  بسبب كورونا , أكدت مصادر حكومية مسئولة بمجلس الوزراء أن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات بسبب فيروس كورونا المستجد غير صحيح و حالة من الذعر تنتاب أولياء الأمور خوفا على أبنائهم  بعد الأخبار المرعبة عن انتشار فيروس مرض كورونا .
وأكدت وزارة التربية والتعليم ان قرار إعلان تاجيل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بسبب الامطار , وإذا تطور الوضع الذي قد يؤثر بالسلب على الطلاب، فقد تتخذ الوزارة إجراءات للحد الخطر علي تلاميذ المدارس بسبب المطر "نفى مجلس الوزراء، صحة ما تردد من احبار عن إصدار وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي قراراً تأجيل بدء الدراسة بالترم الثاني لمدة أسبوعين خلال العام الدراسي الحالي 2019/2020، بالجامعات والمدارس، تحسباً لانتشار مرض فيروس كورونا.

تاجيل الدراسة غدا

أكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن تأجيل الدراسة غداً يرجع لتقديرات كل محافظ في محافظته، موضحا أن قرار تعطيل الدراسة يرجع لكل محافظ ، ومدى تأثر المدارس بالمحافظة بسقوط الأمطار.


تاجيل الدراسة بسبب الامطار

تشهد القاهرة والجيزة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، على أغلب أنحاء المحافظتين، وسط تحذيرات من خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجة عدم الاستقرار حتى غدا الثلاثاء.

تاجيل الدراسة بالجامعات

كشفت مصادر حكومية مسئولة ، إنه قرار تعطيل الدراسة غدا من عدمه بسبب سوء الأحوال الجوية ، يرجع لكل محافظ ، فيما قرر اللواء خالد عبد العال ، تعطيل الدراسة بجميع مدارس القاهرة غدًا الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020 لسوء الأحوال الجوية .

خبر تاجيل الدراسة 2020

تاجيل الدراسة اليوم وغداً بسبب إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقس مائل للبرودة نهارا، شديد البرودة ليلا، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار غزيرة ورعدية على مناطق متفرقة تمتد إلى شمال سلاسل جبال البحر الأحمر والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية ، وشمال الصعيد طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة  والرياح معتدلة ، ويشهد جنوب الصعيد طقس مائل للدفء نهارا، شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة
التنقل السريع