القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

التعريفة الجديدة لسيارات الاجرة بالامارات تعريفة الاجرة الجديدة 2020 دبي هلا تاكسي سيارات الاجرة فى الامارات اسعار شركة اوبر وكريم الشارقة تسعيرة اوبر بعد زيادة دبي تعرفة فتح العداد 9 دراهم

مازالت مكاتب اوبر وكريم مستمرة فى استقبال طلبات المواطنين , ورفعت بعض الشركات رسوم تعريفة الاجرة الجديدة  لسيارات الاجرة في الامارات بعد أن انقضت 2019 ، ويبدأ الآن الاستعداد لتحديد التسعيرة، وننوه أن تعرفة فتح العداد 8 دراهم لسيارات الأجرة بالإمارات.

هلا تاكسي على تطبيق اوبر وكريم

هيئة الطرق والمواصلات في دبي اتخذت قرار بتحويل خدمات مركز الحجز والتويع بكاملها الى "هلا تاكسي"، المشروع المشترك بين هيئة الطرق والمواصلات وشركة كريم اعتباراً من يناير الماضي، والذي على ضوئه يقوم الركاب بحجز مركبة الأجرة عبر نظام هلا للحجز الالكتروني باستخدام تطبيق كريم بدلا من النظام التفاعلي الصوتي لحجز مركبات الأجرة في دبي ومتوفر الان برنامج هلا تاكسي على تطبيق اوبر وكريم ويمكن تحميله من على جوجل بلاي.

التعريفة الجديدة لسيارات الاجرة بالامارات

وفقا للرسوم التي حددتها هيئة الطرق والمواصلات في دبي والمطبقة منذ سنوات، فان تعرفة فتح عداد مركبات الأجرة العادية للرحلات المباشرة من الشارع في الأوقات العادية، تبلغ 5 دراهم، أما بالنسبة لخدمة الحجز المسبق عبر التطبيق او الاتصال، فتبلغ تعرفة فتح العداد في الأوقات العادية 8 دراهم لسيارات الاجرة فى الامارات.

تعريفة الاجرة الجديدة 2020 دبي "هلا تاكسي"

وتمتد الأوقات العادية من ال 10 صباحاً حتى ال 4 مساءً، ومن 10 مساءً حتى 7 صباحاً. وتبلغ تعرفة فتح العداد في ساعات الذروة 10 دراهم للرحلات المباشرة، و12 درهماً للحجز المسبق، وتمتد ساعات الذروة الصباحية في الأيام من السبت حتى يوم الأربعاء من 7 صباحاً حتى 10 صباحاً، ومن 4 مساءً حتى 8 مساءً.

اسعار شركة اوبر وكريم الشارقة

وتبلغ تعرفة فتح العداد 9 دراهم في حال تم حجز المركبة مباشرة من الطريق وذلك في الفترة الزمنية بين الساعة 10 صباحا وال 6 مساء. اما في يومي الخميس والجمعة، فقد تم تحديد ساعات الذروة من 4 مساء حتى 12 منتصف الليل بالشارقة ودبي والفجيرة.

تسعيرة اوبر بعد زيادة دبي

تضاف قيمة 20 درهماً عند المرور بإمارة الشارقة، كما تبلغ قيمة فتح العداد عند استقلال مركبة الأجرة من مطار دبي الدولي 25 درهم لتسعيرة اوبر بعد زيادة دبي.
التنقل السريع