القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

ألبوم خواتم للعرايس روعة 2020 اسعار الذهب والفضة والألماس اسعار الخواتم الازوردى والذهب الصيني بالصور تصميمات فخمة 2020

 أسعار المعادن المختلفة كالذهب والفضة والألماس بيت الذهب والمجوهرات,اسعار الخواتم الازوردى بالصور تصميمات فخمة 2020 ,ألبوم خواتم للعرايس روعة 2020 نقدم لكم من هنا خواتم ذهب من مجوهرات داماس الايطالية  أسعار الذهب والفضة والألماس اسعار الخواتم الازوردى والذهب الصيني مرصعة بالالماس والاحجار الكريمة واللؤلؤ الابيض والملون وكذلك بتصاميم مختلفة مثل الاسد والنمر والعقرب والاخطبوط والثعبان والفراشة والورد والاجنحة والقلوب واليكم الاسعار وألبوم خواتم للعرايس روعة 2020.

اسعار الخواتم الازوردى 2020 ,صور خواتم الماس تصميمات فخمة 2020 ,البوم خواتم للعرايس روووعة .

سعر الألماس اليوم 

وكحال كل شئ في العالم يختلف سعر الألماس كل يوم عن اليوم الذي قبله ويختلف سعر الألماس على حسب عدة أشياء وهي  اللون : حيث أن أعلى درجة لون تسمى D والتي عندها يكون الألماس بلا أي لون ، وأقل درجات الألوان هما Z و S ويكون لون الألماس فيهما أصفر وكلما زاد إصفرار الألماس كلما قل سعره.
نقاء ووضوح الألماس : حيث أنه كلما زاد نقاء ووضوح قطعة الألماس وعدم إحتوائها على شوائب أو ما شابه كلما زادت قيمتها.
الوزن : وبالطبع سيختلف سعر الألماس عن بعضه البعض على حسب وزن كل قطعة ، ويقدر الألماس بوحدة القيراط وأقل حجم لقطعة ألماس يقدر ب 0.01 قيراط ويصل أكبر حجم إلي 40 قيراط.

سعر قيراط الألماس اليوم في مصر وأسعار خواتم الألماس


ويختلف سعر قيراط الألماس في مصر من حين إلي حين حيث أن الألماس في مصر لا يوجد إقبال عليه فالمعدن الأساسي في مصر هو الذهب ، و يبدأ سعر قيراط الألماس في مصر من 50 ألف جنيه ويصل إلي مبالغ ضخمة أيضا تصل إلي ملايين الجنيهات على حسب جودة الألماس وتتنوع أسعار خواتم الألماس وتختلف من خاتم لآخر حسب وزن قطعة الألماس الموجودة به إلي جانب جودة ولون الألماس والعوامل التي تحدثنا عنها بالأعلى ويبدأ سعر خواتم الألماس من 15 ألف جنيه ويصل إلي مليون جنيه.

سعر خواتم ألماس لازوردي

أسعار الألماس بالدولار 2019 وأسعار خواتم ألماس لازوردي وأسعار الخواتم السوليتيرأسعار الألماس بالدولار وأسعار خواتم ألماس لازوردي وأسعار الخواتم السوليتير وتتميز هذه الشركة بإحتوائها على أجمل وأفضل أنواع الألماس و أجمل أشكال الخواتم و بأسعار معقولة عن باقي الشركات ، وتبدأ أسعار خواتم الألماس في لازوردي من 50 ألف وحتى مليون جنيه مصري.




اسعار الذهب الصيني

تتراوح أسعار الخواتم ما بين 35 جنيه مصري إلى 70 جنيه مصري للخاتم الواحد.
تتراوح أسعار دبل الكيميك ما بين 50 جنيه مصري إلى 120 جنيه مصري للدبلة الواحدة.
تتراوح أسعار القلادات من 170 جنيه مصري إلى 230 جنيه مصري.
تتراوح أسعار الأطقم الكاملة الأساور ما بين 300 جنيه مصري إلى 600 جنيه مصري.
تتراوح أسعار الغوايش المدرجة ما بين 70 جنيه مصري إلى 150 جنيه مصري.
تتراوح أسعار الغوايش السادة ما بين 40 جنيه مصري إلى 60 جنيه مصري.
تتراوح أسعار السلاسل السادة ما بين 80 جنيه مصري إلى 270 جنيه مصري.

اسعار جرام الفضة بالمصنعية 2020

الوحدة السعر بالجنيه المصري السعر بالدولار
جرام فضة نقي عيار 99.9 9.77 جنيه 0.60 دولار
جرام فضة بريطانية عيار 95.8 9.36 جنيه 0.58 دولار
جرام فضة إسترليني عيار 92.5 9.03 جنيه 0.57 دولار
جرام فضة عيار 90 8.80جنيه 0.47 دولار
جرام فضة عيار 80 7.80 جنيه 0.42 دولار
أوقية فضة 260.99 جنيه 16.41 دولار

اسعار الخواتم السوليتير

تعتبر الخواتم السوليتير هي من أشهر المصوغات الألماسية على الإطلاق وأرخصها إلى جانب جمالها ومناسبتها للجميع ، فتعد هي أكثر المصوغات الألماسية بيعاً في العالم نظراً لإنها مناسبة لمن يرغب في شراء هدية لزوجته ، ويبدأ سعر الخواتم السوليتير من 4000 وحتى 100 ألف جنيه وتزيد بحسب قيمة وجودة الألماس أو الذهب المستخدم في الخاتم.

دة خاتم لازوردى يشبة شكل الفراشة ملون بالاحجار الكريمة شيك جدا موديل 2020 وموجو لدى محلات المجواهرات وايضا يتميز هذا الخاتم باناقة شكلة وروعة تصميمة العصرى  هذا خاتم ذهب مفتوح يتكون من نصفين مجموعين فى خاتم يشكل رسمة اثنان من الملائكة الصغار يحملون حبات من الالماس الموجودة فى رسمة الخاتم ويتمز بشكلة البسيط والانيق  وهذا خاتم شيك جدا يشبة رسمتة فرع الوردة المتجزى مرصع بالالماس مع حبتين من الاحجار الكريمة الملونة المائلة الى الاحمر الغامق ويتميز بفخامتة .

هذا خاتم هادئ وبيسط عبارة عن دوائر داخلة فى نهاية كل دائرة حبة كبيرة من الاحجار الكريمة التى يتجمل بها هذا الخاتم وتلك الانواع من الخواتك تتميز بفخامة عصر البسيط .

هذا خاتم الماس لازوردى فاخم الشكل والتصميم عصرى جدا انيق للسيدات موديل 2020 يتميز بلونة الفضى المميز وحبات من الالماس الملونة الابيض والاصفر .

هذا خاتم دائرى جميل جدا فى نهاية كل دائرة فراشة ضغيرة مرصعه بحبوب الالماس ذهب خالص تصميم مميز بسيط شيك جدا وعصرى 2020 .

هذا النوع من الخاتم يناسب العرائس جدا حيث يتميز بالفاخمة التى تشعر اى عروسة بجمال شبكة زوارجها وهذا التصمبم يجمع ما بين 2015 و2020 من حيث الشكل .

هذا تصميم لخاتم بسيط جدا شيك للبنات ومميز جدا لفتيات الجامعة موديل 2020 ذهب خالص جامع لازوردى هذا الخاتم جميل جدا من اكتر الخواتم جمالا فى المجموعة حيث انة بسيط جدا وشيك وايضا على شكل فيونكة مرصعة بالالماس ذهب خالص موديل 2020 ..

هذا النوع من الخواتم للسيدات محبى الفخامة وفى ذات الوقت الشياكة والجمال حيث ان هذا الخاتم برسمة اثنان من الورود المتفتحة والمرصعه من اطرافها .

هذا التصميم يشبة الفائت تقريبا فى النوع والتصيمم ولكن يحتلف الشكل من حيث انة بيضاوى مرصع بالالماس شيك جدا ومميز وفى غاية الرروعة .

التنقل السريع