القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

النهاردة عيد الحب يوم 14 شباط فبراير/فيفري 2020 تحميل مسجات عيد العشاق صور عيد الحب ..قصة عيد الحب الحقيقية..رسائل عيد الحب 2020 للحبيب , مسجات عيد الحب 2020 للعشاق تاريخ عيد الحب + موعد يوم الفلانتين 2020

متى عيد الحب 2020

كل سنة وكل الاحبه بخير النهاردة عيد الحب الفلانتين الذي يوافق يوم 14 شباط فبراير/فيفري 2020 حيث ننشر بهذة المناسبة اجمل  مسجات عيد العشاق ورسائل للتهنئة بعيد الحب, وكمان صور عيد الحب 2020 ها يوافق يوم الجمعة 14-2-2020.. حيث يحتفل عيد الحب فيه العالم اجمع ..وبهذه المناسبة تحميل اجمل صور عيد الحب ,بطاقات فلاشية تهنئة + رسائل عيد الحب 14 شباط /فبراير 2020 مسجات عيد العشاق صور عيد الحب ..رسائل عيد الحب 2020 للحبيب , مسجات عيد الحب 2020 للعشاق تاريخ عيد الحب + موعد يوم الفلانتين 2020 "سلسلة ما لا نهاية" يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق أو يوم القديس فالنتين هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية أو في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من .
 من الاخر تاريخ عيد الحب فرصة لكل العشاق يحتفلوا بيه خميس وجمعة كمان اما موعد يوم عيد الحب .يبحث الكثير من الشباب والشابات عن موعد عيد الحب لعام 2020 والان في تحرير ننشر لكم موعد ورسائل خاصة بعيد الحب ، ونهنأ الجميع بمناسبة اقتراب عيد العيد تحميل وزتنزيل أجمل تطبيق مسجات رسائل حب ورسائل غرام وعشق ورسائل فيس بوك، حيث يحتفل عيد الحب فيه العالم اجمع نقدمه لكم عبر صحيفتنا للمحبين والاحباب والعشاق والمتزوجين نقدم لكم الان موعد عيد الحب الفلانيتن للعام 2020 العيد الجديد .








قصة عيد الحب الحقيقية

في 14 فبراير/شباط من كل عام، يحتفل العالم بـ"عيد الحب" أو ما يعرف عالميا باسم "الفالنتاين". وينتظر المحبون هذه المناسبة للتعبير عن حبهم لبعضهم البعض بصفة خاصة ولإحياء مشاعر قد تكون مغمورة في ظل الروتين اليومي. أما مصر، فتحتفل بعيد الحب في تاريخه العالمي لكن أيضا بتاريخ 4 نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام، فما أسباب اختيار مصر لهذا اليوم بالتحديد للاحتفال بالمناسبة؟ يحتفي العالم أجمع بـ"عيد الحب" أو "الفالنتاين" في 14 فبراير/شباط من كل عام، فتنتعش تجارة الورود والشوكولاتة وبطاقات المعايدة وغيرها من الهدايا حيث ينتظر بائعو الزهور والهدايا في جميع بلدان العالم هذه المناسبة لتحقيق مبيعات أكثر من أيام العام العادية  وبدأ الاحتفال بعيد الحب المصري عام 1988، على يد الصحفي مصطفى أمين. أما الاحتفال بعيد الحب العالمي بدأ عندما أُعدم "فالنتاين" في 14 فبراير عام 269 بعد الميلاد، الذي وتضاربت الأقاويل حول أسباب إعدام.

قصة عيد الحب المصري تاريخ عيد الحب 2020

عندما كان الكاتب الصحفي مصطفى أمين يمر في حي السيدة زينب، فوجد نعشًا بداخله "ميت"، لا يسير وراءه سوى 3 رجال فقط. واندهش "أمين" من المشهد، فالمعروف عن المصريين أنهم يشاركون في جنازات بعضهم البعض، حتى وإن كان الميت لا يعرفه أحد، فسأل أحد المارة عن الرجل المتوفي، فقالوا له إنه رجل عجوز، كان في العقد السابع من عمره، ولكنه لم يكن هناك أحد يحبه، فقرر أمين تدشين يوم للحب في مصر، ومن هنا جاءت التسمية.
أصل الفلانتين:
لكن الأصل التاريخي لعيد الحب العالمي يعود لواقعة حدثت في القرن الثالث الميلادي، عندما كانت المسيحية في بداية نشأتها، حينها كان يحكم الإمبراطورية الرومانية الإمبراطور كلايديس الثاني، الذي حرم الزواج على الجنود، حتى لا يشغلهم عن خوض الحروب لكن القديس "فالنتين" تصدى لهذا الحكم، وكان يتم عقود الزواج سرًا، ولكن سرعان ما افتضح أمره وحكم عليه بالإعدام في 14 فبراير269 م، وفي أقوال أخرى قالوا إن القديس كان معشوقًا من عدد كبير من النساء، ما تسبب في إعدامه.
ويعتبر "كيوبيد" في الأساطير الرومانية ابن فينوس، إلهة الحب والجمال. وقد اتخذه العالم رمزًا لعيد الحب منذ زمن طويل، وهو طفل بجناحين مسلح بقوس وسهام من أجل اختراق قلوب الناس بالحب. وفي اليونان القديمة، عرف كيوبيد كـ"إيروس" ابن أفروديت، إلهة الحب والجمال.
 وذلك حيث ننشر لكم الان احلي واجدد بطاقات تهنئة ورسائل عيد الحب 14 شباط /فبراير 2020 مسجات عيد العشاق صور عيد الحب 2020 ,موعد عيد الحب “الفلانتين” للعام 2020 عيد الفلانتاين الجديد عيد الحب ، وتفصلنا ايام قليلة  عن موعد عيد الحب الفلانتين في العالم و ها يحتفل العالم كله بيوم عيد الحب العالمي ولو انت مش عارف موعد عيد الحب 2020 وهايكون امتى ، فاحنا هانفكرك ، خد عندك اولا موعد عيد الحب الفلانتاين او الفلانتين يعني بالتاريخ الميلادي يوافق يوم 14 شباط/فبراير/فيفري 2020 يعني ها يوافق يوم الجمعة.
التنقل السريع