القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قيمة سلم رواتب المتقاعدين بالزيادة الجديدة بعد بأثر رجعي بعد زيادة الحدّ الأدنى لرواتب التقاعد والاعتلال للمتقاعدين ~ متي تنزل رواتب المتقاعدين العسكريين لهذا الشهر

استعلام عن راتب التقاعد "سلم رواتب المتقاعدين"

ستعلن المؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعي اليوم عن تفاصيل الزيادات عبر مؤتمر صحفي يُحدّد موعده لاحقاً حيث ننشر رواتب الموظفين وموعد صرف رواتب المتقاعدين في الاردن ، تفاصيل صرف رواتب التقاعد  للمستفيدين قرابة 24 ديناراً شهريّ.

رواتب الضمان متى تصرف رواتب المتقاعدين

وتأتي الزيادة بناء على تنسيب المؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعي، وفي ضوء توجّه الحكومة لتحسين رواتب العاملين والمتقاعدين. وبلغ متوسّط الزيادة على الرواتب التقاعديّة للمستفيدين قرابة 24 ديناراً شهريّاً، وبكلفة إجماليّة تصل إلى 23 مليون دينار سنويّاً.

صرف معاشات المتقاعدين هل نزل راتب التقاعد اليوم


يستفيد من هذه الزيادة أكثر من 76 ألف متقاعد، بنسبة 30 بالمئة من إجمالي عدد المتقاعدين الخاضعين لأحكام قانون الضمان الاجتماعي وراتب التقاعد هو أداة استثمارية توفر دخل إلى شخص عندما يبلغ سنا معينة، أو بسبب تقاعده من العمل. الهدف من التقاعد هو توفير ضمان مالي للفرد.

رواتب المتقاعدين العسكريين لهذا الشهر

 قرّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد الموافقة على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب التقاعد والاعتلال للمتقاعدين الأقلّ دخلاً، وذلك اعتباراً من تاريخ 1/1/ 2020 م، على أن تُصرَف الزيادة بأثر رجعي على رواتب شهر شباط المقبل بعد ان تم تحديد موعد صرف رواتب المتقاعدين.

التنقل السريع