القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

شروط إقامات عمال الخدمة المساعدة على الأسر المقيمة في الإمارات وشروط تاشيرة اقامات المصريين فى ابوظبى و انواعها و سعر الفيزا الحرة للإمارات 2020

ننشر على صباح الخير شرط  اقامات المصريين فى ابوظبى 2020 حسب اللائحة التنفيذية لقانون عمال الخدمة المساعدة, وكل جديد يخص تاشيرة الاقامة في الامارات "تاشيرة اقامة الامارات" وتطبيق معايير جديدة لإقامات عمال الخدمة المساعدة على الأسر المقيمة في الامارات , وشرط تأشيرات عمل الامارات وجود دخل مناسب للأسرة أو الفرد، لا يقل عن 15 ألف درهم شهري.

التقديم على الاقامة في الامارات وانواع الاقامات في الامارات


أكدت وزارة الموارد البشرية والتوطين،تطبيق معايير جديدة لإقامات عمال الخدمة المساعدة على الأسر المقيمة في الامارات، ومدتها عامان، تطبيقاً للائحة التنفيذية للقانون الصادرة عن مجلس الوزراء.

وقال وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمالة المساعدة، خليل خوري: «إن المعايير الجديدة التي حددتها اللائحة جاءت بناءً على دراسات أخذت في الاعتبار تكاليف الحياة المعيشية بالدولة، وربطها بمستوى الراتب الذي يستطيع من خلاله الفرد أو الأسرة المقيمة في الدولة تلبية الاحتياجات الأساسية والقدرة على الوفاء بالالتزامات والحقوق القانونية للعامل المساعد، بما في ذلك توفير بيئة العمل اللائقة والرعاية الصحية المناسبة».

كم تستغرق فيزا الامارات وتكلفة فيزا العمل للامارات

وأشار إلى أنه في ضوء هذه الدراسات، حددت اللائحة التنفيذية لقانون عمال الخدمة المساعدة دخلاً شهرياً للفرد أو الأسرة، مقداره 25 ألف درهم فأكثر، بما في ذلك رواتب جميع العاملين بالأسرة، وأي بدلات كبدل السكن وغيره، شرطاً لقبول أن تكون إقامة العامل المساعد على الأسر المقيمة في الدولة واللائحة راعت الحالات الصحية الثابتة بشهادات طبية معتمدة، والتي تتطلب وجود عامل مساعد لرعايتها والاهتمام بشؤونها، وذلك شريطة وجود دخل مناسب للأسرة أو الفرد، لا يقل عن 15 ألف درهم شهرياً, ويوجد رسوم تأشيرة الامارات لغرض الترانزيت : رسوم هذه التأشيرة 58 دولاراً أمريكياً . رسوم تأشيرة الامارات للسياحة دخول واحد : تبلغ رسوم هذه التأشيرة 96 دولاراً أمريكياً . رسوم فيزا الامارات لغرض السياحة 30 يوماً دخول متعدد : رسوم هذه التأشيرة 178 دولاراً أمريكياً .

 سعر الفيزا الحرة للإمارات 2020

يختلف ثمن تأشيرة الامارات الحرة حسب مدة صلاحيتها و عدد الوسطاء الذين سيساعدونك على ذلك، إذ غالبا يخضع السعر للعرض والطلب والعمولة المطلوبة، مما يجعل السعر مرتفعا أحيانا وهو حوالي 1300 دولار لفيزا الامارات الحرة مدتها بين 6 أشهر و سنة.

في المغرب، بين 13.000 و 15.000 درهم مغربي.
في مصر، بين 20.000 و 25.000 جنيه مصري.
في الجزائر، حوالي 160.000 دينار جزائري.
في تونس، بين 3.000 و 4.000 دينار تونسي.
في ليبيا، بين 1800 و 2.000 دينار ليبي.
في الأردن، حوالي 1.000 دينار أردني.
في باقي البلاد العربية، يمكنك تحويل 1.300 أو 1.500 دولار أمريكي لعملتك المحلية.
التنقل السريع