القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسئلة المقابلات الشخصية لوظائف وزارة العدل في السعودية للرجال والنساء المرتبة الثامنة والنتيجة 1441 2020 وما هي شروط التقديم وظائف باحث شرعي وباحث قانوني ومطور برامج

 أعلن الحكومة حظر التجوال  في البلاد ، في إجراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية واس, ولم ترد اي اخبار جديدة عن  وظائف وزارة العدل للرجال والنساء حتى الآن وسنوافيكم بأحدث الاخبار اول باول.

وبعد ان نشرنا موعد التقديم علي وظائف وزارة العدل في المملكة العربية السعودية للرجال والنساء 1441 2020 وما هي شروط التقديم ,وكانت أعلنت وزارة العدل السعودية عن توفر العديد من فرص العمل والتوظيف في قطاعات الوزارة للجنسين الرجال والسيدات لخريجي الثانوية العامة والبكالريوس والدبلوم للعام 1441 هجرياً حيث تعتبر هذه الوظائف مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام  والمخصصة للدرجة الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة من الرواتب ومن المتوقع فتح باب التقديم علي تلك الوظائف خلال اسبوع.
وتتوفر تلك الوظائف في الدعم الفني ومراقب الامن والسلامة للرجال والنساء وستكون الوظائف ضمن السلم الحكومي لرواتب الموظفين العام للدرجة الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة لدي وزارة العدل ضمن التخصصات المطلوبة.

العدل تدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها للمقابلات الشخصية

دعت وزارة العدل المتقدمين والمتقدمات على المسابقة الوظيفية المعلن عنها خلال الفترة من 13 إلى 17 ربيع الأول 1441 هـ، على وظائف باحث شرعي وباحث قانوني ومطور برامج للرجال والنساء بالمرتبة الثامنة للرد على اسئلة المقابلات الشخصية للوظائف بوزارة العدل للرجال والنساء لعامة 1441 2020. 

نتيجة وظائف وزارة العدل في السعودية للرجال والنساء المرتبة الثامنة 1441 2020

دعت وزارة العدل المتقدمين والمتقدمات على المسابقة الوظيفية المعلن عنها خلال الفترة من 13 إلى 17 ربيع الأول 1441 هـ، على وظائف باحث شرعي وباحث قانوني ومطور برامج للرجال والنساء بالمرتبة الثامنة، الدخول إلى بوابة الوزارة الإلكترونية www.moj.gov.sa، والاستعلام عن النتيجة.
ويرجي الدخول إلى بوابة الوزارة الإلكترونية، والاستعلام عن النتيجة , وأوضحت الوزارة أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية لهذه الوظائف بدءًا من يوم الأحد غرة جمادى الآخرة 1441 هـ من هنـــــــــا
كما دعت المتقدمين والمتقدمات إلى طباعة بطاقة المقابلة الشخصية من موقع الوزارة، والتي ستتضمن تاريخ ووقت ومقر المقابلة.
التنقل السريع