القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

موعد إيداع الدفعة القادمة من المساعدة المقطوعة لقوائم الانتظار

توضيح من وزارة المالية بشأن موعد صرف المساعدة المقطوعة لقوائم الانتظار مارس 2020 تمهيداً للصرف الى 60 ألف مستفيد ومستفيدة وأصدرت الحكومة السعودية لجميع الجهات الرسمية والمؤسسات التابعة لها بسرعة وضرورة التعامل مع المواطنين وخاصة مستفيدي الضمان الاجتماعي لانهم الفئة الأشد احتياجا  ,من خلال خدماتها الإلكترونية .
وبتوجيهات من خادم الحرمين الملك سلمان والقيادة الرشيدة وقعت كل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مذكرة تفاهم مشتركة مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وصندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف “، ومجلس الجمعيات التعاونية، ومجلس الغرف السعودية والجمعية الخيرية، لتوطين الأسر المستفيدة من المقطوعة لتوفير نفقات المعيشة ؛بجانب المساعدة المقطوعة لسد احتياج الأسرة.
في كل شهر يعيش المقيمون بالمملكة أجواء الترقب والانتظار لصرف  المساعدات المقطوعة التى هم فى أشد الحاجة لها نظراً لغلاء المعيشة والمساعدة المقطوعة كانت متوقفة منذ أشهر وتفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في وقت سابق، مع سيل الاستفسارات والتساؤلات بشأن موعد صرف المساعدة المقطوعة وتم إيداع ملياري ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

موعد إيداع الدفعة القادمة من المساعدة المقطوعة 

وأكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه لا يوجد موعد محدد لصرف المساعدة المقطوعة داعية المستفيدين للانتظار حتى يتم الصرف والعمل تبدأ إيداع معاشات الضمان الاجتماعي للشهر القادم.



وأكد عدد من المتقدمين على دعم المساعدة المقطوعة تلقيهم إيداع الدعم صباح اليوم فيما تم تحويل العديد من قوائم الانتظار من مراجع إلى قائم تمهيداً للصرف الى 60 ألف مستفيد ومستفيدة من الالتحاق بسوق العمل لمستفيدي الضمان الاجتماعي.
التنقل السريع