القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بطاطين بسعر الجملة :: بطانية طبقتين 8 ك بسعر 700 جنيه ~ اسعار البطاطين واللحاف المستوردة.. سعر البطانية الشعبي حسب جودتها

تختلف اسعار البطاطين على حسب جودتها سواء خامة البطانية أو بلد المنشأ، والتى تشهد إقبالا من المواطنين في فصل الشتاء على حسب قدراتهم المالية والغرض من الاستخدام ,ويشهد سوق البطاطين واللحفة وملايات السرير تذبذبا ملحوظا فى حجم الطلب بالسوق، نتيجة شتة البرد هذا الشتاء, والتى تمثل ذيادة نسبة حجم الطلب بالسوق للبطاطين.
صور واسعار افضل واحدث انواع البطاطين واللحاف سرير بأسعار منخفضة كبيرة الاسباني والصيني والكوري والتركي النظيفة في مصر لعام 2016 قطيفة يارب تعجبكم .
وذلك ومع ازدياد برودة الجو، يزداد الإقبال على شراء البطاطين، ولكن ليست كل الناس تعرف أنه يوجد للبطاطين أنواع مختلفة.

اسعار احسن انواع البطاطين واللحاف الاسبانى والتركى والكورى الطبقتين 2020 كتالوج صور

علشان العرايس او حتى ستات البيت الشطرة الى داخل عليها الشتا ومعندهاش بطاطين ثقيلة ودايما مش بتعرف تشترى احسن نوع بطانية

اسعار احسن انواع البطاطين الاسبانى والتركى واللحاف الكورى الطبقتين لعام 2020 كتالوج صور .

 

1- البطاطين المصرية "النوع الشعبي" يسمى ذلك النوع أيضا بالنوع الشعبي وهو خشن الملمس، تختلف نعومته على حسب درجة الوبرة، وهو يصنع من القطن والأكليريك، وأسعاره تختلف على حسب الوزن والخامة، فأسعارها تبدأ من 450 جنيها إلى 1200 جنيه، والمستورد منها تبدأ أسعاره من 800 جنيها إلى 2000 جنيها.













2- البطاطين الصيني "القطيفة" البطاطين الصيني مصنوعة من البوليستر، وليست القطيفة، ولكن يطلق عليها ذلك لأنها ناعمة، وتتراوح أسعارها من 600 جنيه إلى 1500 جنيها.

3- البطاطين الكوري تختلف أوزان البطاطين الكوري، فيوجد منها بطاطين 4، 6، 8، 9 كيلو، ويوجد منها بطاطين بها رسومات محفورة بالليزر، وبطاطين بها رسومات بارزة من الناحيتين تبدأ أسعار البطاطين الكوري من 900 جنيه إلى 1700 جنيه.

4- البطاطين الإسباني بالرغم من أنها خفيفة الوزن "6 كيلو" إلا أنها تساعد على التدفئة لأنها مصنوعة من مواد تحتفظ بدرجة الحرارة في الشتاء، وتعتبر "مورا" أفضل ماركة بطاطين إسباني يبدأ سعر البطانية الإسباني من 1200 جنيه.

5- البطاطين التركىالبطاطين التركي مصنوعة من الإكليريك أو البوليستر، ويوجد منها بطاطين مزدوجة وتبدأ أسعار البطاطين التركي من 485 جنيها.

اسعار افضل واحدث انواع البطاطين الاسباني والصيني والكوري والتركي النظيفة في مصر لعام 2020 قطيفة يارب تعجبكم

1- البطاطين المصرية "النوع الشعبي" ويسمى ذلك النوع أيضا بالنوع الشعبي وهو خشن الملمس، تختلف نعومته على حسب درجة الوبرة، وهو يصنع من القطن والأكليريك، وأسعاره تختلف على حسب الوزن والخامة، فأسعارها تبدأ من 200 جنيها إلى 400 جنيه، والمستورد منها تبدأ أسعاره من 500 جنيها إلى 1300 جنيها.
2- البطاطين الصيني "القطيفة"
البطاطين الصيني مصنوعة من البوليستر، وليست القطيفة، ولكن يطلق عليها ذلك لأنها ناعمة، وتتراوح أسعارها من 400 جنيه إلى 850 جنيها.
3- البطاطين الكوري
تختلف أوزان البطاطين الكوري، فيوجد منها بطاطين 4، 6، 8، 9 كيلو، ويوجد منها بطاطين بها رسومات محفورة بالليزر، وبطاطين بها رسومات بارزة من الناحيتين.
تبدأ أسعار البطاطين الكوري من 700 جنيه إلى 1600 جنيه.
4- البطاطين الإسباني
بالرغم من أنها خفيفة الوزن "6 كيلو" إلا أنها تساعد على التدفئة لأنها مصنوعة من مواد تحتفظ بدرجة الحرارة في الشتاء، وتعتبر "مورا" أفضل ماركة بطاطين إسباني.
يبدأ سعر البطانية الإسباني من 900 جنيه.
5- البطاطين التركي
البطاطين التركي مصنوعة من الإكليريك أو البوليستر، ويوجد منها بطاطين مزدوجة.
وتبدأ أسعار البطاطين التركي من 785 جنيها.
6- "Snuggs"
تعتبر "Snuggs" أول بطانية بأكمام في مصر، وتتراوح أسعارها بين 650 و700 جنيه.

سعر البطانية الشعبي

مع دخول فصل الشتاء ،وانخفاض درجات الحرارة الشديد يتسارع أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة ؛ توزيع البطاطين على الفقراء والمساكين ويبدأ سعر البطانية الشعبي من 90 جنية حتي 250 جنية ، وتكون أرخص فى الجملة وللجمعيات الخيرية.
التنقل السريع