القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

حفل إنتركونتيننتال سيتي ستارز .. افضل الاماكن لقضاء ليلة راس السنة 2020 اماكن وعناوين حفلات الفنانين ليلة رأس السنة واسعار حفلة عمرو دياب وتامر حسني وشيرين وكاظم الساهر وائل كافوري حسين الجسمي

ننشر لكم الان اماكن حفلات النجوم في راس السنة 2020 , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة 2020 حفلات راس السنة 2020 , اماكن حفلات النجوم في راس السنة 2020 , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة 2020  ,ويحيي عشرات الفنانين المصريين والعرب رأس السنة وسط تفاؤل بانتعاش الحفلات الغنائية، مع وجود اتجاه من نجوم لبنان لاستئناف نشاطهم في الخليج العربي، مع بقاء البعض الآخر لإحياء حفلات في بيروت، بينما تشهد القاهرة وعدة عواصم أخرى حفلات متعددة لوداع عام 2019 واستقبال عام 2020.

أسعار حفلات رأس السنة 2020 في فنادق القاهرة والجيزة

ارتفع متوسط سعر حفلات ليلة رأس السنة والكريسماس في الفنادق المصرية ليصل إلى 7 آلاف جنيه للفرد في عدد من الفنادق الكبري، بينما وصل أقل سعر إلى 2500 جنيه للفرد الواحد شاملة الحفلات الغنائية والاستعراضية والعشاء ومن بين عروض العام الجديد.


وتتميز سهرات ليلة رأس السنة بطابع شعبي خالص للنجمين الليثي وشيبة، داخل فندقين ببالقاهرة، ويشاركهما الراقصتين دينا ودلوعة، والمطربتين سمر الحسيني وشروق، والراقصة انستازيا.
 حفل إنتركونتيننتال سيتي ستارز
اسعار تذاكر دخول حفلات رأس السنة الراقصة دينا 2020
وتستعد الراقصة دينا، لإحياء حفل في ليلة رأس السنة المقبلة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل يحيى الحفل مع الراقصة المصرية، المطربة العراقية أسيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

وتتراوح أسعار تذاكر حضور الحفل بين 3500 جنيه و8000 جنيه، ويتاح الحجز عبر موقع «global gala».

حفلات رأس السنة.. وائل جسار

يحيى المطرب اللبناني وائل جسار حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين وكانت آخر الأغاني التي طرحها وائل جسار تترمسلسل «حواديت الشانزليزيه» والتي يعرض حالياً على قناة ONE، من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، المسلسل بطولة إياد نصار، ومى سليم، وإنجى المقدم، وآخرين، وإنتاج شركة سينرجى.

حفلات رأس السنة لعام 2020  تامر حسني ونانسي عجرم في أبو ظبي

ويجمع تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم حفل غنائي في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي ونشر تامر حسني عبر حسابه بتطبيق تبادل الصور «إنستجرام» صورة لإعلان الحفل الذي سيقام في جزيرة المارية يوم 31 ديسمبر، في تمام السابعة بتوقيت الإمارات وأشار حسني في إعلان الحفل إلى إتاحة حجز تذاكر حفله برأس السنة 2020 من الآن عبر موقع بلاتنيوم لست الإماراتي.

حفلات رأس السنة 2020 عمرو دياب في  مصر

وفجر الفنان عمرو دياب مفاجأة بالموافقة على إحياء حفل رأس السنة داخل مصر هذا العام، على أن يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة ووافق عمرو دياب على إحياء حفل رأس السنة الميلادية داخل مصر، رغم تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم في أكثر من دولة عربية وأجنبيه.

اماكن حفلات راس السنه 2020 في القاهرة

حفلة كيتي بيري: تحي النجمة العالمية كيتي بيري «Katy Perry» بإحياء حفلًا غنائيًا بالقاهرة بمنطقة أهرامات الجيزة وذلك بمناسبة احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمنطقة أهرامات الجيزة.
يأتي ذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.
حفلات رأس السنة، هذا العام، تلك التى تحييها النجمة العالمية كاتى بيرى، يوم 31 ديسمبر بمنطقة أهرامات الجيزة، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.
كاتى بيرى
ويحيى المطرب اللبنانى وائل جسار حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجارى، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.
وتستعد الراقصة دينا، لإحياء حفل فى ليلة رأس السنة المقبلة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل يحيى الحفل مع الراقصة المصرية، المطربة العراقية أصيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودى إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجى إبراهيم الحكمى.
وتتراوح أسعار تذاكر حضور الحفل بين 3500 جنيه و8000 جنيه.
دينا
وتعاقد الفنان محمد فؤاد على إحياء حفل ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد تعافيه من الأزمة الصحية التى مر بها منذ أيام.
محمد فؤاد
وبعد غيابه لسنوات، عن إحياء حفلات غنائية ليلة رأس السنة، قرر محمد منير، إحياء حفل غنائى يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.
محمد منير
تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإحياء حفل غنائى، ضمن حفلات رأس السنة فى أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.
وتشارك سيرين عبدالنور فى الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، على نفس المسرح الذى شهد حفلى عمرو دياب وتامر حسنى فى احتفالات رأس السنة الماضية.
سيرين عبدالنور

كما أعلنت الفنانة رنا سماحة، عن أولى حفلاتها فى رأس السنة، والذى ستحييه فى أحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب.
رنا سماحة
وتستعد المطربة دوللى شاهين، لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، وتجرى الآن حاليا بروفات حفلها، حيث من المنتظر أن تقدم خلال الحفل العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة وأنها طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "الحاجة دعيالك".
دوللى شاهين
مفاجأة هذا العام، عودة عمرو دياب لإحياء حفلات رأس السنة فى مصر، رغم تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم فى أكثر من دولة عربية وأجنبية.
عمرو دياب
ومن المقرر أن يقام الحفل فى مدينة الغردقة، ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وأسعار تذاكره، وجميع التفاصيل المتعلقة به.
حفلة محمد منير: يحيي الكينج محمد منير، حفل غنائي يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

أماكن حفلات راس السنة 2020 في القاهرة

وشارك الفنان اللبناني وائل جسار جمهوره في القاهرة الاحتفال بليلة رأس السنة بحفلين أحدهما بفندق كونراد القاهرة وشاركه فيه الفنانة الشعبية أمينة والراقصتان صافيناز ودينا والحفل الآخر كان بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز بالقاهرة، إذ شاركه الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والراقصة صافيناز.
التنقل السريع