القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

شطا - اعلان تظلمات وظائف الشهر العقارى 2020 شروط وظائف وزارة العدل الحكومية .. رابط التقديم على مسابقة توظيف جديدة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق معاون نيابة من وظائف النيابة العامة 2020 التعيين خلال لجنة

الاعلان عن نتيجة تظلمات وظائف الشهر العقارى, "العدل" تغلق باب التظلمات على نتيجة مسابقة النقل الداخلى للعمل بالشهر العقارى 2020 ونفت وزارة العدل ما تردد من أنباء تُفيد الإعلان عن وظائف جديدة بمكاتب ومأموريات بمصلحة الشهر العقارى، مُؤكدةً أنها لم تعلن عن فتح باب التعيينات حتى الآن ل‏مسابقة وظائف مصلحة الشهر العقارى , ولا يوجد مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عن شغل بعض الوظائف الشاغرة بمكاتب ومأموريات الشهر وفروع التوثيق وإدارات وأقسام المصلحة للمؤهلات العليا.
كشفت مصادر مسئولة، بوزارة العدل لا حقيقة للإعلان عن أى وظائف جديدة,يكون التعيين من خلال لجنة للاختيار لمدة أقصاها ثلاث سنوات, و يتم رسميًا  الإعلان عن مسابقة توظيف جديدة في مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ,عبر الطرق المقررة قانونًا لإعلان شغل الوظائف الحكومية، مٌناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، وفقاً لشروط معينة أهمها حصول المتقدم على تقدير عام جيد على الأقل، وعلى ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عامًا  - يكون التعيين في الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية عن طريق مسابقة يعلن عنها على موقع بوابة الحكومة المصرية أو النشر فى جريدتين واسعتى الانتشار متضمناً البيانات المتعلقة بالوظيفة.

توضيح بخصوص حقيقة الإعلان عن مسابقة توظيف جديدة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق 

نفي مجمع محاكم شطا بمحافظة دمياط مانشر عن وجود مسابقة جديدة للتوظيف بمصلحة الشهر العقاري ، بسبب تكدس المواطنين أمام شبابيك موظفي مكتب التوثيق ,وتأخير مصالح الناس تصل إلى (5 ايام) بسبب قلة الموظفين بالمجمع, بحثنا على الانترنت عن وجود اعلان جديد لوظائف الشهر العقارى للعام 2020 وأكدت مصادر عن عدم صحة ما يتم تداوله عبر صفحات ..التواصل الاجتماعي ..عن إعلان وزارة العدل عن طلب موظفين بمصلحة الشهر العقاري وأكدت الوزارة أن الإعلان عن مثل تلك الطلبات يتم ..من الوزارة عبر البيانات الرسمية ..أو موقع الوزارة علي محرك البحث الرئيسي، والطرق المقررة قانونًا لإعلان شغل الوظائف الحكومية.. وأن ما يتم نشره عبر تلك الصفحات ما هو إلا تدوير لأخبار قديمة.
وننوه انة لا صحة مطلقاً لما هو منتشر ..بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخصوص الإعلان عن مسابقة توظيف جديدة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق .. وان ما يذاع حالياً هو إعادة نشر وتكرار لآخر مسابقة توظيف تم الإعلان عنها عام ٢٠١٦ ولم تعلن نتيجتها حتى الآن من قبل ..وزارة العدل على الرغم من إنتهاء كافة إجراءاتها .



شروط التقديم في وظيفة معاون نيابة دفعة 2020 رابط التقديم في وظائف النيابة الإدارية 2020 

وتستقبل النيابة العامة طلبات التقديم على وظائف النيابة الإدارية 2020، بداية من يوم الأربعاء 8 يناير وحتى 16 يناير 2020، وللقبول يجب تقديم ملف نظير 500 جنيه مصري، بعد تعبئته إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي اعتباراً من السبت 1 فبراير وحتى الخميس 13 فبراير 2020، وفقا للميعاد المحدد لكل جامعة.

الأوراق المطلوبة في وظائف النيابة الإدارية 2020

  1. شهادة التخرج المؤقتة مبينا مجموع الدرجات.
  2. شهادة تقديرات سنوات الدراسة.
  3. قيد ميلاد مميكن.
  4. صحيفة الحالة الجنائية.
  5. صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم وفي حال سفره يتم تقديم شهادة تحركات من الجوازات وتعهد بارفق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصوله للبلاد وفي حالة وفاته يقدم صورة من شهادة الميلاد.
  6. إقرار من المتقدم بموقفه من التجنيد أو صورة شهادة الأعفاء منه.
  7. صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للمتقدم .
  8. صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي لوالد المتقدم.
  9. صورة سند الملكية أو بطاقة الحيازة الزراعية إذا كان للمتقدم أو لأسرته أراض زراعية.
  10. عدد 4 صور 4×6 حديثة ببدله.
  11. قيد عائلي لوالد المرشح وللجد للأب والجد لام + أربع صور من كل قيد.
  12. الملف ويطلب من الموظف المختص كما هو موضح بالأعلى.

مواعيد تقديم الملفات لوظيفة معاون نيابة 2020

وأوضحت النيابة من خلال بيانها مواعيد تقديم الملفات لوظيفة معاون نيابة في جميع المحافظات.

رابط التقديم على وظيفة معاون نيابة من وظائف النيابة العامة 2020

على أن يتم تقديم الملفات بعد تسجيل المتقدم الكترونيا علي الرابط التالي www.ppo.gov.eg
التنقل السريع