القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قياس موهبة 1441 qiyas اسماء الناجحات في قياس للمعلمات 1441 نتائج قياس” طريقة معرفة الكشوفات التي نزلت للمعلمات في نتائج كفايات المعلمين الاستثنائي وضع درجات النجاح %

قياس موهبة 1441 qiyas اسماء الناجحات في قياس للمعلمات 1441 هيئة تقويم التعليم والتدريب أعلنت بالأمس عن تأجيل التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين، مشيرة إلى أن مواعيد التسجيل والاختبارات ستعلن لاحقا وننشر نتائج قياس” طريقة معرفة الكشوفات التي نزلت للمعلمات في نتائج كفايات المعلمين الاستثنائي وضع درجات النجاح %نتائج قياس كفايات المعلمات-نتائج كفايات المعلمات-نتائج اختبار القياس للمعلمات – رابط الاستعلام عن نتائج اختبار قياس المعلمات أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية- أن من ضوابط القبول درجة اختبار كفايات المعلمات الكلية والتخصص ٥٠ فأكثر في كل منهما تابع نتائج قياس كفايات المعلمات .

موعد إعلان نتائج اختبار كفايات المعلمين

كشف مركز قياس عبر حساب خدمة المستفيدين عن موعد إعلان نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات وقال قياس في تغريدة له عبر “تويتر”: “ستُعلن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات يوم الخميس 7 جمادى الأولى 1441هـ الموافق 2 يناير 2020م”.

 نتائج قياس كفايات المعلمات,قياس نتائج التخصص

وأوضحت هيئة تقويم التعليم أن سبب التأجيل جاء بعد تأجيل نفاذ لائحة الوظائف التعليمية الصادر بالقرار الوزاري رقم 2481 وتاريخ 1440/10/9 ليكون بتاريخ 1441/11/10.

 متى نتائج قياس للمعلمات 1441,موعد نتائج قياس 1441,اسماء الناجحات في قياس للمعلمات 1441

وجاء في نص البيان الذي نشرته الهيئة عبر حسابها في “تويتر”، إنه بالإشارة إلى القرار الوزاري رقم 816 وتاريخ 19/ 4/ 1441هـ، حول تأجيل نفاذ لائحة الوظائف التعليمية الصادرة بالقرار الوزاري رقم 2481 وتاريخ 9/ 10/ 1440هـ، ليكون بتاريخ 10/ 11/ 1441هـ الموافق 1/ 7/ 2020م؛ فإنه تم تأجيل التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين، وسيتم الإعلان عن مواعيد التسجيل والاختبارات لاحقًا.

نتائج قياس كفايات المعلمات 1441,نتائج قياس التخصص 1441 ,نتائج القياس 1441 .



تفاصيل نتائج قياس كفايات المعلمات – أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، عن فتح باب التسجيل في اختبار استثنائي لكفايات المعلمين في تخصصيالرياضيات للمرحلة الثانوية واللغة الإنجليزية، وذلك بناءً على طلب تقدمت به وزارة التربية والتعليم.
تعقد الاختبارات لمن اختبروا سابقًا واجتازوا الاختبار العام، والتسجيل عبر ملف المعلم في الموقع الإلكترونيwww.qiyas.org.
وأوضح “قياس” أن الاختبار الاستثنائي للمعلمين فقط ولا يشمل المعلمات، للذين اجتازوا الاختبار العام وحصلوا على درجة 50% فأكثر في الاختبار السابق, وممن لا تقل نسبتهم في اختبار التخصص عن 35%.
وأشار المركز إلى أن الاختبار سيعقد مساء يوم الأحد 28 شوال، في ثلاث مدن رئيسة، هي الرياض وجدة والدمام.
جدير بالذكر، أن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمتقدمين عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويجيب على الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال قسم الاتصال وعبر شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة، أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org.

نتائج قياس كفايات المعلمات

نتائج قياس ,نتائج قياس 1441 ,متى تطلع نتائج قياس 1441 ,نتائج قياس التخصص ,متى نتائج قياس التخصصي ,نتايج قياس التخصص ,نتائج قياس المعلمين 1441  ,نتائج قياس التخصصي ,قياس التخصص ,نتائج قياس للمعلمات 1441 ,متى نتائج قياس التخصص ,نتايج قياس ,متى تطلع نتايج قياس التخصص ,نتائج قياس تخصص.

وأضاف الخنين أن تخصص الخدمة الاجتماعية، وعلم النفس – إخصائي نفسي، ضمن التخصصات المناسبة لوظيفة مرشد طلابي، متى ورد احتياج ووظائف من وزارة التربية والتعليم.
وقال إن قبول درجة البكالوريوس للمرحلة الابتدائية له الأولوية الثانية بعد خريجات كليات إعداد المعلمات للمرحلة الابتدائية.
وأشار إلى أن الوظائف المعلنة لمفاضلة الوظائف التعليمية النسوية بالمستوى الخامس لا يقبل لها إلا المؤهل التربوي أو غير التربوي مع دبلوم عام في التربية.
ولفت الخنين إلى أنه بإمكان المتقدم أو المتقدمة على أي مفاضلة تعديل الرغبات أو حذفها أو إلغاء التقديم حتى تاريخ انتهاء التقديم على المفاضلة قبل اختيار الرغبات، لافتا إلى أنه يجب التأكد من مباشرة الوظيفة في مقرها؛ حتى لا تحرم زميلة أخرى لديها الرغبة بذلك المقر.

نتائج قياس كفايات المعلمات

-قياس كفايات التخصص
نتائج قياس كفايات المعلمات
-نتائج قياس المعلمات 1441
-موعد نتائج قياس للمعلمات 1441
-نتائج قياس 1441
-المركز الوطني للقياس الاستعلام عن النتائج
-متى تطلع نتائج قياس للمعلمات 1441
التنقل السريع