القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار الشقة بالإعلان 13 الإسكان الاجتماعى شروط وموعد ومكان التقديم 2020

ازاي تقدم على شقة فى الإعلان الثالث عشر .. وما هي اسعار الشقة بالإعلان 13 الإسكان الاجتماعى .. واين  مكان حجز وحدات الاسكان الاجتماعى كل هذا نستعرضها في المقال التالي وتفاصيل الاعلان الثالث عشر للاسكان الاجتماعى..وأماكن طرح وحدات الإسكان الاجتماعي.. وموعد الطرح  الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى وعقوبة المتاجرة بشقق الإسكان.

شروط واسعار التقديم بالإعلان الثالث عشر للاسكان الاجتماعى 2020




وانتهت الوزارة من تنفيذ 394 ألف وحدة ضمن شقق الإسكان الاجتماعي، وجارٍ تنفيذ 204 آلاف شقة، ومن المقرر طرح تنفيذ 64 ألف وحدة، ومخطط تنفيذ 337 ألف وحدة أخرى، منها 18 % بإقليم القناة  ويمكن جمع دخل الزوج والزوجة ويجب جمع دخلك ودخل زوجتك للحصول على التمويل اللازم: تملأ استمارة طلب التمويل وتقدم مستندات إثبات الدخل وإثبات الشخصية والقسط الذي تسدده شهريا يجب ألا يزيد على 35% من دخلك الشهري إذ كنت من محدودي الدخل و40% من دخلك الشهري من غير محدودي الدخل.

ويجوز أن يكون التمويل بنسبة 90% من قيمة العقار والحد الأقصى للتمويل هو 90% من قيمة العقار، لكن من الممكن أن تكون نسبة التمويل 50% أو 60% أو 70% إلخ، حسب رغبة المواطن ودخله وبحسب المعايير الائتمانية التي تحددها جهة التمويل.

مكان التقديم على شقق الإعلان 13 الإسكان الاجتماعى 2020

تتوفر كراسات الشروط على الموقع الإلكتروني ويمكن الحجز في شقق الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى لعام 2020 من خلا مكاتب البريد بجميع المحافظات.

موعد التقديم علي  شقق الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى

التقديم متاح الان بمدينة دمياط الجديدة والمنصورة واسيوط وقنا و أكتوبر والشروق والعبور وبدر وبرج العرب .
ويضم مشروع شقق الإسكان الاجتماعي بجانب الوحدات المشروعات الخدمية المختلفة، وتضم الخدمات بالمشروع حتى الآن (125 مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي والتجريبي – 111 حضانة – 201 سوق تجارية – 85 مركزا طبيًا ووحدة صحية – 80 مركزًا رياضيًا وناديًا وملعبًا – 107 مساجد وكنائس – 52 مبنى للخدمات العامة، والمخابز، ونقاط الشرطة والإطفاء)، وبلغ حجم الإنفاق على المشروع حتى الآن 43.2 مليار جنيه.
 ويتضمن الطرح الجديد مدن القاهرة الكبرى، وتخطط خلال الاعلان الثالث عشر للاسكان الاجتماعى 2020، لطرح وحدات بمدن أكتوبر والشروق والعبور وبدر وبرج العرب وغيرها والوحدات (3 غرف وصالة - بمساحة تصل إلى 90 مترا).
التنقل السريع