القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بالمحافظات* موعد صرف الـ 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة ~ حقيقة خبر اعطاء كل مواطن مبلغ 500 جنيه 2020

تعرف علي موعد صرف مبلغ الـ 500 جنيه لكل فرد من العمالة الغير منتظمة بالمحافظات المصرية ,وننشر تفاصيل اعطاء كل مواطن مبلغ 500 جنيه ابريل 2020 مبلغ 500 جنيه لكل فرد العمالة المؤقتة, وقالت المذيعة إيمان الحصري ،على قناة دي ام سي إن الحكومة قررت صرف مبلغ 500 جنيه لكل العمالة الغير منتظمة بسبب تفشي الكورونا .

وكانت نفت وزارة التموين الشائعات التى انتشرت أخبارها عن صرف مبلغ 1250 جنيه مقسم على ستة أشهر على بطاقة التموين بداية من يناير 2020.
 المبادرة تتلخص في إمكانية شراء أصحاب البطاقات التموينية من المحال التجارية المشتركة في المبادرة وعددهم 4500 فرع للمحال الكبرى و525 فرعا في قطاع الأعمال العام ليكون الإجمالي أكثر من 5000 محل بكل المحافظات، إضافة لـ 10000 موزع للشركات التي تنتج منتجات مصرية.
اخبار عن صرف 1250 جنيه لكل مواطن على بطاقة التموين اول يناير 2020
وكان اتحاد الغرف سوف يمنح المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية، مبلغ 1250 بحد أقصى 5 أفراد للبطاقة، ويحصل أصحاب البطاقة على هذا المبلغ مقسم على 6 أشهر، ضمن مبادرة الرئيس السيسى لخفض الأسعار وتشجيع شراء المنتج المحلى.

حقيقة خبر إضافة 1250 جنيه للفرد على بطاقة التموين يناير لعام 2020 وطريقة الصرف والشراء

وكانت الغرفة التجارية سوف تقوم بتمويل مبادرة حكومية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتشجيع شراء المنتج المحلي، وخفض الأسعار، وهذه المبادرة هى منح أصحاب البطاقات التموينية مبلغ 1250 جنيه لكل فرد من أفراد البطاقة بحد أقصى خمس أفراد خلال أيام قليلة قادمة من يناير 2020.
خطاب من الاتحاد العام للغرف التجارية موجه إلى الشركات والقطاع الخاص للمشاركة في مبادرة "اشتري المصري" وأكد الخطاب أن مبادرة "اشتري المصري" تأتي تنفيذا لتوجهات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحفيز الاستهلاك وتشجيع شراء المنتج المحلي، والتي تأتى في إطار شراكة الحكومة ممثلة في رئاسة الوزراء والوزارات والهيئات المعهنية والقطاع الخاص ممثلا في اتحاد الغرف التجارية واتحاد البنوك والتي تهدف لرفع حجم الانفاق الاستهلاكي خلال الفترة من 1 يناير وحتى 30 يونيو 2020.
ومن المقرر أن تشارك الدولة بتقديم منحة للمواطنين حاملي البطاقات التموينية والتذي يصل عددهم لـ65 مليون مواطن،وتتكامل هذه المنحة مع الخصومات التي تم تقديمها من المصانع المصرية، والتي تحدد على حسب القطاع والسلعة، ويضاف إليها خصما إضافيا يقدم من السلاسل التجارية والمحال المشاركة، حيث سيتم تفعيل بطاقة التموين لتعمل كبطاقة اتمان لدى نقاط البيع بالشركة ويحق لكافة المواطنين من غير حاملي البطاقات التموينية الاستفادة من المبادرة بالاسعار المخفضة ، كما يرفع البنك المركزي الحد الائتماني الاستهلاكي من 35% إلى 50% خلال تلك الفترة.
1
2

متى واماكن صرف منح أصحاب البطاقات التموينية 1250 جنيه لكل مصري

وأكدت اخبار أن البنك المركزى بحسب المصادر سوف ينشر ماكينات صرف آلى فى الأماكن التى تشارك فى المبادرة لتمكن المواطن من استخدام البطاقات التموينية كبطاقات صرف أموال، بهدف شراء الملابس والمفروشات والأدوات المنزلية ومستلزمات تشطيب عقارات، بعد تقديم خصومات عليها من خلال شركات وزارة قطاع الأعمال علاوة على 4500 فرع للمحال التجارية الكبرى. 
التنقل السريع