القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تفاصيل حادث وفاة مينا وحسن وأحمد بعزبة رزق متى بقرية دمو بالفيوم أثناء البحث عن الآثار .. لحظة انهيار منزل أثناء التنقيب عن الآثار في عزبة رزق متى

ننشر  لحظة انهيار منزل  أثناء التنقيب عن الآثار في منزل مصرعهما بسبب انهيار منزل مكون من طابقين عليهما أثناء التنقيب عن الأثار بمدينة بعزبة رزق متىكان العميد محمد تعيلب، مأمور مركز شرطة الفيوم، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بمصرع ٣ أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بعزبة رزق متى بقرية دمو التابعة لمركز الفيوم، بعد منتصف الليل.

علامات وجود اثار تحت البيت

انتقلت مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحفر بمنزل "قديس.م.ف" (في العقد السادس من عمره ـ عامل )، ووجود حفرة عمقها 12 مترا وقطرها 3 أمتار، انهارت على العمال أثناء تنقيبهم داخلها وهم لايعرفون علامات وجود الاثار تحت البيت.


كيف اعرف مكان الاثار الفرعونيه

 كيفية معرفة وجود اثار تحت الارض

 كيف تعرف مكان وجود الكنز


أسفر الانهيار عن مصرع، ابن مالك المنزل "مينا.ق. م" (٢٣ سنة ـ عامل)، و"حسن. س. س" (٢٥ سنة ـ عامل)، و"أحمد.ط. م" (٣٤ سنة ـ عامل) ، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من انتشال الجثث، ونقلت لمشرحة مستشفى الفيوم العام حرر محضر بالواقعة، قيد برقم ٦٦٧٢ إداري مركز الفيوم لسنة ٢٠١٩م، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 تعلم كيف تعرف أن تحت بيتك آثار - كيف تعرف ان بيتك به كنز - -علامات وجود اثار تحت البيت من هنـــــــا


التنقل السريع