القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

فيديو الحديث الاباحي لعميد كلية الحقوق وطالبة في كلية التجارة بجامعة طنطا.. حوار إيحاءات جنسية: "ابقي وريني برة.. عشان مينفعش توريني قدام الطلبة" بيان رسمي

 فيديو الحديث الاباحي لعميد كلية الحقوق مع طالبة بكلية التجارة اإيحاءات جنسية فيديو الحديث الاباحي لعميد كلية الحقوق وطالبة في كلية التجارة بجامعة طنطا "ابقي وريني برة.. عشان مينفعش توريني قدام الطلبة"وتعود أحداث الواقعة، كما أكدها عدد من الطلاب، إلى أنه أثناء إلقاء الدكتور "م. أ" عميد كلية الحقوق، لمحاضرة قانون تجاري لطلبة كلية التجارة، وأثناء المحاضرة داخل القاعة لاحظ الدكتور قيام الطالبة بالتحدث في الموبايل، فطلب منها الصعود إلى المنصة وإعطاؤه اسمها والكارنيه الخاص بها، فأخبرته الطالبة أنها كانت تتحدث إلى والدها في مكالمة مهمة وضرورية وأعطته الهاتف ليتأكد بنفسه، فما كان منه إلا أن ألقى الهاتف على الأرض وحطمه وطردها، فقالت له الطالبة: "هوريك أنت بتعمل كده إزاي؟"، فرد عليها في جملة اعتبرها الطلبة تحمل إيحاءات جنسية: "ابقي وريني برة.. عشان مينفعش توريني قدام الطلبة" والواقعة سيتم التأكد من مدى صحتها وتوقيتها أولاً، ثم سيتم فتح تحقيق فيها إذا ما ثبت صحتها، مؤكدين أن مثل تلك التصرفات غير لائقة وخارجة عن التقاليد والأعراف الجامعية، والعلاقة التي يجب أن تسود بين الطالب وأستاذه.





أثارت واقعة غريبة على التقاليد الجامعية في جامعة طنطا، استياء عدد كبير من المواطنين والطلاب والأساتذة، بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لواقعه مؤسفة بين عميد كلية الحقوق، وطالبة في كلية التجارة، أثناء إلقاؤه محاضرة في الكلية وحدثت مشادة كلامية بين الدكتور والطالبة، أمام جميع الطلاب، تضمنت ألفاظًا خارجة من الطالبة وألفاظًا تتضمن إيحاءات جنسية من الدكتور، مما أثار حالة من الجدل بين المواطنين وأساتذة وطلبة الجامعة حول ما وصلت إليه التقاليد والأعراف الجامعية، ومدى علاقة الاحترام بين الطالب والدكتور.
فيديو الواقعة الحوار الاباحي لعميد كلية الحقوق وطالبة في كلية التجارة بجامعة طنطا المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ..

اسباب وتفاصيل طرد طالب وطالبة من المدرج بكلية التجارة بجامعة طنطا

أصدرت جامعة طنطا، بيان رسمي بشأن الفيديو المتداول بشأن طرد طالب وطالبة من المدرج حيث أوضحت الجامعة أن الواقعة تعود إلي يوم الأربعاء الماضي بكلية التجارة وأوضح البيان أنه فوجئ عميد كلية الحقوق أثناء إلقائه محاضرة فى مادة القانون التجاري بكلية التجارة بالجامعة بإحدى الطالبات تتحدث تليفونيا وقيام طالب آخر بتدخين سجائر الأمر الذى دفع عميد كلية الحقوق إلى التأكد من شخصية الطالب الذي رفض الإفصاح عن هويته والمجاهرة علنًا أمام الطلاب بالتدخين لأكثر من سيجارة وهذا الوضع دفع عميد الحقوق إلي إحضار أفراد الأمن الإداري بالكلية لاصطحاب هذا الطالب خارج المدرج نظرًا لتعامل الطالب بشكل غير المسئول، فقام الطالب بترديد عبارات وحركات مسيئة لشخص عميد الحقوق أمام مرأي ومسمع الطلاب الحاضرين أثناء خروجه وهناك أيضا طالبة طلب العميد منها تحقيق الشخصية وغلق التليفون أثناء المحاضرة لكنها رفضت الإفصاح عن هويتها واستمرت في المحادثة ومع إصرار العميد على إفصاح الطالبة عن هويتها وتحقيق شخصيتها فوجئ بالطالبة تردد عبارات غير لائقة الأمر الذي استثار غضبه فألقي بهاتف الطالبة فأعادت الطالبة تكرار نفس العبارات فطلب منها أن يكون تهديدها خارج المدرج وعقب انتهاء المحاضرة تقدم عميد كلية الحقوق بمذكرة رسمية إلى عميد كلية التجارة ضد الطالب والطالبة لتجاوزهما غير اللائق أخلاقيا وسلوكيا وتم التحقيق مع الطالب والطالبة وكذلك الاستماع لشهود العيان من الطلاب وسيتم رفع تقرير مفصل غدًا بالواقعة وملابساتها للدكتور رئيس الجامعة لاتخاذ ما يلزم.
التنقل السريع