القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار السيراميك جميع الانواع والمقاسات بالصور وسعر المصنعية متر البلاط سعر سيراميك لابوتيه

يحتوي السيراميك دائما على ثلاث درجات من الفرز "الاول الثاني والثالث" والذي يساعد علي التسهيل من عملية تحريك البيع والشراء، وهذا يدل أيضا علي أن السيراميك تم صنعها علي أعلي مستوي من الدقة، ويحتوي بجانب الاسمنت والرمل على مادة السيراميك ، فلقد تم صنع السيراميك في مصر، ويوجد من السيراميك العديد من الألوان والاشكال والتي تجعله مميز وملفت جدا للأنظار من حيث أناقته وألوانه.
أعلنت مجموعة السلاب لتجارة السيراميك والبورسلين، وكلاء سيراميك لابوتيه وكيلوباترا ، عن أسعار السيراميكالفرز الاول بسعر 68 جنية، وسعّر الفرز الثاني 55 جنيها ,والإعلان عن السعر الجديد سيراميك لابوتيه في السوق المصري، والذي تقدمه باعتبارها وكيل الشركة  وحددت أسعار الفرز الاول 110 جنيه؛ ليزر يشبه البورسلين.
الي حضراتكم تقرير بالصور عن اسعار السيراميك, احسن نوع سيراميك وسعره معقول،افضل سيراميك بجميع الانواع والمقاسات وكل الماركات تقريباً المصري والصيني قبل ان تشتري بلاط سيراميك شاهد هذا التقرير عن سيراميكا لابوتيه و السيراميك المستورد كما ننشر بنهاية المقال سعر المصنعية لتركيب متر البلاط.

اسعار السيراميك لابوتيه

فرز رقم 1 يبدأ من 110 جنيه؛ ليزر يشبه البورسلين.
فرز تاني يوجد انواع من سعر 80 جنيه وقريبة من الفرز الأول من حيث الجودة.
الفرز الثالث يبدأ من 45 حتى 75 جنيه متنوع الالوان والاشكال.


اسعار السيراميك الصينى فى مصر

أسعار السيراميك الصيني العادي يبدأ من 40 جنيه للمتر، وهو أرخص بكثير من المصري لان السيراميك المصري يتميز بالجودة والخامات العالية ولكن هناك أنواع من السيراميك الصينى فى مصر بجودة عالية ويتخطي سعرة الـ 100 جنية.
اسعار السيراميك اليوم

اسعار السيراميك فرز ثالث

سعر السيراميك الفرز الثالث حسب الماركة والجودة، ومش كل السيراميك الفرز الثالث رديئة ؛بل هناك أنواع فرز (3) وتقارب الفرز الاول من حيث الجودة مثل الكيلوبترا و لابوتية وجرافيت والأمير..الخ وعموماً السيراميك الفرز الثالث يبدأ سعرة من 55 جنيه.
اسعار السيراميك فى مصر 2020

اسعار السيراميك والبورسلين

اسعار السيراميك تبدأ من 55 جنيه حتي 140 جنيه.
اسعار البورسلينتبدأ من 120 وحتي 250 جنيه.

اسعار السيراميك فرز رابع

يستخدم السيراميك الفرز الرابع للأرصفة و الأسطح والأماكن الغير هامة ويبدأ من 35 جنيه للمتر.

اسعار السيراميك 2020

كما ذكرنا اسعار السيراميك فى مصر تبدأ من 40 الفرز الثالث ، ويبلغ سعر الفرز الثاني من 60 الى 80 جنيه ؛ وتبدأ من 85 جنيه حتي 140 جنيه للسيرايك الفرز الاول.

سعر المصنعية متر البلاط السيراميك

سعر المصنعية لتركيب سيراميك بلاط الأرضيات يبدأ من 20 للمتر.
أما سيراميك الحمامات والمطابخ يبدأ من 30 للمتر للمتر المربع.
ويبلغ سعر المصنعية تركيب البورسلين تبدأ من 40 للمتر.
التنقل السريع