القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار السيارات الكهربائية .. عيوب سيارة الإنتاج الحربى الكهربائية ..مميزات وسعر وموعد نزول عربيات وزارة الإنتاج الحربى اللي بالكهرباء انسيابية على الطريق

تعتبر سيارات تسلا وجولف اي و  بي ام دبليو i3؛ من افضل السيارات الكهربائية في السعودية, وافضل سيارات كهربائية في مصر سيارة ميتسوبيشي i-MiEV ، بينما افضل سيارة كهربائية في الاردن سيارة نيسان ليف وسمارت فورتو من افضل سيارات الكهرباء في الاردن.

اسعار السيارات الكهربائية في مصر 

كثرت الأقاويل عن السيارات الكهربائية من صنع الهيئة العربية للتصنيع , ولكن لم يظهر اي منتج حتي الان، بينما أقل سعر سيارة كهربائية في مصر 250 ألف جنيه لتصل الي 600 الف جنيه.

مكونات السيارات الكهربائية

  • الموتور المحرك "المكون الاساسي"
  • البطاريات "اهم مكونات السيارة الكهربائية"
  • البودي "الفارغة"

افضل سيارات كهرباء 2020

تعرف على أفضل أنواع السيارات الكهربائية " تعمل شحن بالكهرباء" التي تعمر أطول فترة ممكنة وتفى بالغرض على أكمل وجه، ولا سيما أن أول ما يبحثون عنه هو الماركات الأصلية التي لم تُقلد وخاصة الصيني ، وبحسب إستخدام البعض وتقيماتهم نستطيع أن نرتب سيارة الإنتاج الحربى الكهربائية من أفضل السيارات صديقة للبيئة .
تطورت صناعة السيارات الكهربائية وخاصة أهم جزء البطاريات .. تعتبر السيارات الكهربائية ذات التصاميم والأشكال الكلاسيكية من أكثر المقتنيات التي تستحق الاستثمار فيها، حيث تتميز بأنّ لها قدرة على أن تبقى محبوبة ومناسبة مهما تنوعت واختلفت صيحات الموضة للسيارت، لما لهذه التصاميم القدرة على أن تتناسب جميع الأذواق، وأشكال انسيابية على الطريق , وانتشر الحديث عن سيارات وزارة الإنتاج الحربى التى تعمل بالكهرباء بدون بنزين ، وننشر سعر وموعد نزول السيارة الكهربائية ، ومميزات وسعر عيوب سيارة الإنتاج الحربى الكهربائية من انتاج الجيش بواسطة مصانع وزارة الإنتاج السيارة الكهربائية الجديدة ستكون بالأسواق خلال أسبوعين.

مميزات سيارة الإنتاج الحربى الكهربائية

1 - صديقة للبيئة.
2- لاتحتاج الى اى نوع من أنواع الوقود (بنزين سولار جاز).
3- الشحن بالكهرباء من تونجر بالمنزل ؛أو من خلال أماكن لشحن السيارات الكهربائية ستوفرها الحكومة.
3 - السعر لم يتحدد بعد.

موعد نزول سيارات الجيش الكهربائية

أكد المسئولين بوزارة الإنتاج الحربى أن السيارة التى تعمل بالكهرباء ستظهر بالاسواق مع نهاية 2019.


عيوب سيارات الإنتاج الحربى الكهربائية  E-MOTION

1- تعمل بالبطاريات وتحتاج البطاريات الى تغير كل سنتين ، وأسعار البطاريات مرتفعة سعر البطارية الـ 7 أمبير حوالي 1000 جنية وتحتوي السيارة على حوال 5 بطاريات.
2- عزم السيارة ضعيف ولا تصلح للسير على الطرق الغير ممهدة ؛ لذلك نوهت وزارة الإنتاج الحربى  أن السارت صممت لتعمل فى المدن الجديدة والمنتجعات السياحية وملاعب الجولف. 
الفئة الأصغر من السيارةالفئة الأصغر من السيارة
وأضاف الدكتور ميشيل نايت، أن السيارة الكهربائية التى سيكون سعرها المبدئى 78 ألف جنيه، لن يكون فيها تكييف أو "جى بى إس"، وحجمها أصغر، وكلما زادت الكماليات كلما زاد السعر، مؤكدا  أن السيارة بالكامل مصرية باستثناء البطارية، ويتم حاليا دراسة إقامة خط بطاريات فى مصر، وحتى يمكننا القول بأنها سيارة مصرية كاملة 100%.
الفئة الكبيرة من السيارةالفئة الكبيرة من السيارة
الفئة الأصغر من السيارة الكهربائيةالفئة الأصغر من السيارة الكهربائية

اسعار عربيات الإنتاج الحربى الكهربائية

حتي الان لم يتعم الاعلان رسمياً عن اسعار السيارات الكهربائية التى ينتجها الجيش على الرغم من أنتشار اسعار على الانترنت بأن سعر السيارة الكهربائية الجديدة يبدأ من 120 ألف جنية ونفت الوزارة هذة الاسعار للسيارة " E MOTION"السعر يتحدد حسب الكماليات مثل التكييف و"جى بى إس" والاستريو، وأعلى موديل فيها هو الذى ظهرت فيه الفنانة يسرا والوزراء فى الافتتاح الأخير، وبه كاميرات وتكييف وزجاج كهرباء، وكثير من الكماليات.

اسعار السيارات الكهربائية

نفى وزير الإنتاج الحربى " محمد العصار"  مانشر عن أسعار السيارة الكهربائية الجديدة وقال أن السيارات لم تدخل مرحلة الإنتاج والتصنيع بعد، مؤكدًا أنه لا يمكن تحديد أسعارها حتى الآن.

التنقل السريع