القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الأسباب الحقيقية للقبض على المنتج ياسر سليم مفاجأة من العيار الثقيل :: من هو ياسر سليم ويكيبيديا السيرة الذاتية وهل ياسر سليم مسلم ام مسيحي~ علاقة ياسر سليم بإعلام المخابرات

تم الاعلان اليوم عن الأسباب الحقيقية التى أدت للقبض على المنتج الشهير ياسر سليم ويكيبيديا :: من هو ياسر سليم الذي زاع صيتة مؤخراً وماهى السيرة الذاتية لسليم وما هي علاقة ياسر سليم بإعلام المخابرات المصرية كما نشرت قناة الجزيرة وموقع العربي اليوم ، واليكم تفاصيل القبض على المنتج ياسر سليم.

تفاصيل القبض على ياسر سليم

أعلن المواقع الاخبارية التابعة للإعلام المصري خبر القبض على المنتج "ياسر سليم" والذي كان متهرب من الأحكام الصادرة ضده.

أسباب القبض على المنتج ياسر سليم 

قالت مصادر من داخل الشرطة أن الأسباب الحقيقية للقبض عليه، هو تورط ياسر ، بعدة قضايا إصدار شيكات بدون رصيد للشركة المتحدة الإعلامية.


مفاجأة من العيار الثقيل تفجرها الشركة المتحدة بخصوص القبض على ياسر سليم

ولكن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت مفاجأة من العيار الثقيل , ونفت علاقتها بالقبض على سليم ونفت موضوع الشيكات ،وأكدت أنه أنهى تعاملاته المالية بشكل قانون قبل أن يستقيل من الشركة منذ حوالي ستة شهور.

علاقة ياسر سليم بإعلام المخابرات

الفنان ياسر سليم عمل فى مجال الإنتاج وشراء الصحف الشهيرة ونسبة من موقع اليوم السابع وشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين" وأسس شركة "بلاك ان وايت" ولم تطفو أي معلومات علي السطح لتبني علاقة ياسر بإعلام المخابرات.

هل ياسر سليم مسلم ام مسيحي

الجنسية مصري وياسر سليم تخرج من مدارس المنار للغات وعمره 41 سنة وكان يعمل بحاراً بعد تخرجه 

من هو ياسر سليم ويكيبيديا السيرة الذاتية

أتجه " ياسر سليم" للعمل بالفن والإعلام والإنتاج خيث أنتج  العديد من الأعمال الفنية مثل أزمة نسب والكبير قوي، و إعصار سونالي والكبريت الأحمر كفر دلهاب وأبو البنات والقيصر و7 أرواح والطبال وسرايا حمدين.

صور لحظة القبض على المنتج ياسر سليم




التنقل السريع