القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار تذاكر فعاليات حديقة ام الامارات 2019 اوقات العمل بمتاهة حديقة ام الامارات مطاعم

فعاليات حديقة ام الامارات 2019 بمناسبة اليوم الوطني الـ48

ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ48، تستعد حديقة أم الإمارات لتنظيم باقة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، التي تتمحور حول أبرز المعالم الثقافية، التي تتميز بها الإمارات السبع، وذلك يومي 2 و3 ديسمبر وسيحظى الزوار بفرصة الانطلاق في رحلة مشوقة بين مختلف الإمارات، والاستمتاع بالقصص التراثية والأنشطة الترفيهية والثقافية وأشهى المأكولات التقليدية، إضافة إلى استعراض تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة، ضمن «متحف إرث الإمارات»، الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع «مجموعة الشباب الإماراتي المبدع». وتستضيف الحديقة مجموعة واسعة من الأنشطة الاحتفالية الأخرى، بما في ذلك عرض الصقارة والرسم بالحناء والدكاكين التقليدية وعروض العيالة، إضافة إلى عروض البالونات، وصاحب الأرجل الطويلة، والرسم على الوجوه والطائرات الورقية، ليكون هناك ما هو مناسب للجميع في حديقة أم الإمارات، الوجهة الخضراء المفضلة في أبوظبي.

عنوان حديقة ام الامارات ابوظبي مطاعم

العنوان: 15th Street, Mushrif Area - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة وتقع حديقة أم الإمارات في وسط العاصمة أبوظبي على امتداد  شارعي المطار والكرامة شارع رقم 15، تعد حديقة أم الإمارات الأكبر والأقدم في أبوظبي.

 حديقة ام الامارات اوقات العمل

يفتح في ٨ ص
الهاتف: +971 2 666 9559

رسوم دخول حديقة ام الامارات

اسعار التذاكر 10 درهم اماراتي
الأطفال دون سن الثالثة الدخول مجاناً وأعلنت حديقة أم الإمارات عن تغيير رسوم دخول الحديقة من خمس دراهم إلى عشر دراهم، و تم تغيير قيمة تذكرة الدخول لتصبح 10 دراهم للشخص الواحد، وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر 2019."

حديقة الإمارات للحيوانات


تبلغ رسوم الدخول إلى الحديقة 25 درهماً للكبار، و10 دراهم للأطفال في عمر السادسة وما دون. أما الأطفال في عمر الثانية وما دون فدخولهم مجاني .

أوقات الزيارة:

الأحد – الأربعاء: 9:00 صباحاً – 8:00 مساءً
الخميس – السبت: 9:00 صباحاً – 9:00 مساءً

الموقع: الباهية، شمال شرق مدينة أبوظبي، على بعد 35 كلم من العاصمة باتجاه دبي
الهاتف: +971 2 563 3100
الموقع الإلكتروني: www.emiratesparkzoo.com

متاهة حديقة ام الامارات

تعتبر من اهم الاماكن السياحية في الامارات حيث تضم إلى جانب المسطحات الخضراء الشاسعة حظيرة للحيوانات ومسرح مفتوح وحديقة للنباتات وغيرها الكثير من المرافق الترفيهية تحتضن الحديقة 1700 حيوان منها زوج من النمور البيضاء ودب سيبيري عمره 31 عاماً ويزن 300 كلغ وأسود وفهوداً صيّادة وأعداداً كبيرة من حيوانات حمار الوحش في حظائر "للضواري" و"الحيوانات البرّية" داخل الحديقة. وتستخدم "حديقة الإمارات للحيوانات" في الباهية الواقعة شمال شرق العاصمة الإماراتية نظام الضباب المائي في كلّ أنحاء الحديقة بحيث يضمن توفير أجواء مناسبة للحيوانات والقائمين عليها أثناء أشهرالصيف.
حديقة المشرف ابوظبي

أنشطة يمكنك القيام بها داخل حديقة ام الامارات ابوظبي

• تحتوي حديقة المشرف ابوظبي على جميع المقومات التي تجعل منها نزهة رائعة للاسترخاء والاستمتاع من مساحات خضراء ونباتات وورود وأشجار تصل عددها إلى 200 شجرة مختلفة الأنواع، كما تنتشر الممرات والبحيرات الصغيرة داخل الحديقة ما يجعلها أكثر روعه.
حديقة ام الامارات ابوظبي
• يمكنك أيضاً المرور على حديقة الحكمة وهي أهم معالم حديقة المشرف ابوظبي والتي أيضاً تصلح للتنزه والتجول لاحتوائها على المسطحات الخضراء وقنوات المياه وغيرها من المناظر الطبيعية الجميلة.
حديقة ام الامارات في ابوظبي
• ثم عليك المرور بحديقة النباتات وبيت الظل، وتضم حديقة النباتات مجموعة كبيرة بعضها نادر من النباتات التي تعيش في طقس معين، ويوفر بيت الظل إطلاله رائعة للحديقة.
• ومن أهم معالم الحديقة أيضاً هو المسرح المفتوح والذي يقام عليه العديد من الفعاليات الترفيهية مثل الحفلات الموسيقية وعروض لأفلام سينمائية وأحداث رياضية وغيرها الكثير من الفعاليات التي يمكنك المشاركة في إحداها.
حديقة ام الامارات ابوظبي
• ولابد أن تتجه صباحاً إلى منطقة العشب الكبرى حيث يمكنك الاستمتاع بالرياضات الخفيفة كالركض والتجول، كما يمكنك ممارسة اليوجا.
حديقة أم الإمارات أبوظبي
• كما يمكن لأطفالك الاستمتاع داخل حديقة ام الامارات ابوظبي أولاً من خلال زيارة حظيرة الحيوانات وهي المكان الذي يضم عدد من الحيوانات الأليفة حيث يمكنهم التفاعل المباشر معهم ويتاح لهم الفرصة لمعرفة حياة تلك الحيوانات عن قرب
ثانياً من خلال زيارة المنطقة الخاصة بألعاب الأطفال والتي تضم عدد من أحب الألعاب إلى الصغار.
• ولتكتمل نزهتك إلى حديقة أم الإمارات توفر لك الحديقة العديد من المطاعم المتنوعة التي تقدم لك أطباقاً عدة عالمية ومحلية ومطاعم الوجبات الخفيفة، إلى جانب المقاهي التي تقدم لك العديد من المشروبات والحلويات
حديقة ام الامارات في ابوظبي
وستشمل الاحتفالات ورش عمل لتعليم الضيوف كيفية إعداد الأطباق الإماراتية الشعبية، بما في ذلك اللقيمات، وخبز الرقاق، إضافة إلى كيفية إعداد البخور الإماراتي. وستشهد الاحتفالات عرضاً للفرقة الحربية وعروضاً لليولة. وقالت مدير الاتصال المؤسسي لدى حديقة أم الإمارات، رشا قبلاوي: «نستعد لمشاركة الدولة احتفالاتها باليوم الوطني الثامن والأربعين، ودعوة الزوار من مختلف الأطياف والفئات العمرية للاستمتاع بالعديد من الفعاليات والاحتفاء بالإمارات السبع في حديقة أم الإمارات، التي أصبحت ملتقىً مجتمعياً للأصدقاء والعائلة، يسهل الوصول إليه في قلب العاصمة أبوظبي». وأضافت قبلاوي: «نعتز بالشراكة التي تجمعنا برويال جروب، ونشكر جهودها الداعمة لإنجاح الفعاليات التي تنظمها حديقة أم الإمارات، ليحظى الزوار بتجربة احتفالية مميزة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا».
فعاليات حديقة ام الامارات 2019
حديقة ام الامارات ابوظبي مطاعم
حديقة ام الامارات اوقات العمل
متى تم افتتاح حديقة ام الامارات
حديقة الامارات
متاهة حديقة ام الامارات
تذاكر ام الامارات
التنقل السريع