القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

امر ملكي 10 نوفمبر اجازة المولد النبوي الشريف 1441/2019 للعاملين بالسعودية والمدنيين والمقيمين والعسكريين مدفوعة الأجر..الملك سلمان يعلن عن اجازة المولد النبوي 1441 لجميع العاملين بالمملكة

سمو الملك سلمان بن عبد العزيز يهنيء الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف ويعلن عن اجازة المولد النبوي 1441 لجميع العاملين بالمملكة " امر ملكى 20 نوفمبر اجازة مولد النبي الشريف 1441/2019 رسمية للعاملين بالسعوديه للمدنيين والعسكريين إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف وقراراً بأن يكون الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019  إجازة رسمية مدفوعة الأجر للمدنيين والمقيمين .

الحكومة السعودبة والاحتفال المولد النبوي في السعودية 2019 يوم الثلاثاء اجازة وعطلة رسمية لجميع العاملين فى المملكة العربية السعودية ستوافق يوم 20 نوفمبر 2019 اعلن عنها فى امر ملكى اليوم وتكون الاجازة بوم  10 نوفمبر.. كل عام وانتم بخير .

اجازة رسمية فى السعودية


اليوم اعلنت المملكة العربية السعودية عن منح العاملين فى المملكة والمقيمين فيها عن اجازة فى هذا الشهر وستوافق يوم 10/11/2019 الموافق ل12ربيع الاول 1441 .

موعد اجازة المولد النبوى فى السعودية 

اعلنت المصادر عن ان اليوم الخميس الموافق 10 من نوفمبر سيكون موافقا لمولد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم والموافق بالتقويم الهجرى ليوم 12 ربيع الاول فاعلنت المملكة عن ان يوم مولد خلق البرية سيكون اجازة رسمية لجميع العاملين فى المملكة العربية السعودية.

مراسم الاحتفال بالمولد النبوى فى السعودية 

تختلف مراسم الاحتفال بالمولد النبوى الشريف من بلد الى اخرى وتختلف الاحتفالات على حسب عادات كل دولة ففى مصر تنتشر حلويات المولد النبوى الشريف كمراسم للاحتفالات بداية من اول شهر ربيع الاول وحتى نهاية الشهر اما فى المملكة العربية السعودية فتطلق المملكة الضوء الاخضر من برج الساعه فى السعودية .

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية لا تحتفل بمناسبة المولد النبوي الشريف، ويرون ان ذلك بدعة لم تكن موجودة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ولا في عهد الصحابة والتابعين والمولد النبوي أو مولد الرسول هو يوم مولد رسول الله محمد بن عبد الله والذي كان في 12 ربيع الأول أو 17 ربيع الأول حسب المنظور الشيعي. حيث يحتفل به المسلمون في كل عام في بعض الدول الإسلامية ليس باعتباره عيدًا بل فرحة بولادة نبيهم رسول الله محمد بن عبد الله.
التنقل السريع