القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب جهاز بلاى ستيشن فايف ps5 في مصر لعام 2020 موعد نزول PlayStation 5 والسعودية

 اسعار بلاي ستيشن 5  .. مواصفات بلاي ستيشن 5بكام اسعار العاب بلاي ستيشن فايف..وقالت سوني عبر موقعها أنها تعلم أن المستخدمين متحمسين لمعرفة المزيد عن PS5 أو PlayStation 5، سواء من ناحية المواصفات أو الألعاب أسعار العاب بلاي ستيشن PlayStation 5 في مصر 2020 قضاء أمتع الأوقات مع الالعاب الجديدة والمثيرة ,اقضي مع عائلتك أمتع الاوقات  في الملاهي باحدث الالعاب, أفضل الأسعار للبلاي ستيشن بمحرك الأقراص الصلبة SSD..اخر اسعار الالعاب في البلاي ستيشن PlayStation 5 سعر بلاي ستيشن 5.

موعد نزول بلاي ستيشن 5 في الأسواق

ونقدم لكل عشاق العاب البلاي ستيشن اسعار ومواصفات جهاز بلاي ستيشن PlayStation 5 في مصر لعام 2020 .
وان سعر بلاى ستيشن 5 فى مصر 2020 صوت ثلاثي الأبعاد ,سعر بلاى ستيشن 5 فى مصرسعر بلاي ستيشن 5 فى مصر 2020,اسعار بلاى ستيشن 5 فى مصر 2020,سعر بلاي ستيشن 5 فى مصر 2020 أعلنت شركة سوني بشكل مفاجئ عن الجيل القادم من أجهزة ألعاب "بلايستيشن"، والذي من المنتظر طرحه في الأسواق في نهاية العام المقبل.

اسعار جهاز بلاى ستيشن فايف ps5 في السعودية ومصر

اسعار بلاي ستيشن 5 نحو 450 دولارًا أمريكيًا، فقد يبلغ سعر التجزئة على أقل تقدير نحو 470 دولار ويتاح في مصر والسعودية والإمارات فور نزولة .
تستعد شركة سوني لإحلال منصة بلاي ستيشن 5 محل بلاي ستيشن 4 التي أُطلقت قبل نحو 6 سنوات، ومن المنتظر إطلاقها أواخر عام 2020، وأفادت مصادر مطلعة بأن المكونات النادرة رفعت تكاليف صناعة الجيل القادم من منصة الألعاب (بلاي ستيشن) PlayStation من شركة سوني إلى نحو 450 دولارًا أمريكيًا للوحدة، بحسب وكالة بلومبرغ وتنتهي شركة سوني عادةً من تحديد سعر منصة الألعاب في فبراير من عام الإصدار، ثم تبدأ مرحلة الإنتاج الشامل في فصل الربيع، ولكن مع بلاي ستيشن 5تتبع الشركة أسلوب الانتظار والترقب.

 موعد نزول PlayStation 5

وتستهدف سوني إطلاق "بلايستيشن 5" بحلول موسم الأعياد في 2020، ووعدت بإدخال تحديثات كبيرة على وحدات التحكم في الجهاز الجديد لإضافة المزيد من الواقعية على تجربة اللعب.




ولم يقم ريان بالكشف عن أي صور للجهاز المرتقب، كما لم يعلن عن الألعاب التي ستتوافر معه، ولكنه وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الشهور المقبلة.
اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب جهاز بلاى ستيشن فايف ps5 في مصر لعام 2020 موعد نزول PlayStation 5


اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب جهاز بلاى ستيشن فايف ps5 في مصر لعام 2020

حيث تلاقي اجهزة الالعاب بلايستيشن من سوني شعبية كبيرة بين عشاق اجهزة الالعاب في مصر وهذا سعر بلاي ستيشن PlayStation 2 سوني في مصر : 975 جنية وأطلقت شركة سوني على منصتها الجديدة اسم "بلاستيشن 5" وفقا لما أعلنه المدير التنفيذي لشركة سوني للترفيه التفاعلي، جيم ريان، عبر مدونة بلايستيشن الرسمية.

بلاي ستيشن PlayStation 5[/caption]
وسعر بلاي ستيشن PlayStation 5 520GB سوني في مصر : 2100 جنية .
وكان هذا موضوعنا عن اسعار ومواصفات جهاز بلاي ستيشن PlayStation 5 في مصر لعام 2020 سوني نرجوا ان ينال اعجابكم .
التنقل السريع