القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

egmoe.org .. الحصول على شهادة المهارة شرط التسجيل بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين الـ 120 الف معلم

نشرت وزارة التربية والتعليم خبر على موقع " egmoe.org " أنة يشترط للتسجيل في مسابقة العقود المؤقتة الحصول على شهادة المهارة  وهر شرط  اساسي لقبول التسجيل بمسابقة العقود المؤقتة ..  التسجيل لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين الـ 120 الف معلم الاخيرة  وبداية من يناير المقبل سيكون الحصول على الشهادات المهارية المطلوبة فى كل تخصص شرط للتسجيل على البوابة الإلكترونية للتوظيف، بحيث ستكون من ضمن شروط إتمام التسجيل ورفع البيانات على موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف.

 شرط  التسجيل بمسابقة العقود المؤقتة الـ 120 الف معلم

وكان بعض المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين طالبوا بضرورة أن يكون هناك وقت كافى للحصول على الشهادات المطلوبة والتى تعتبر شرط أساسى للحصول على فرصة فى المسابقة.


 رابط التسجيل في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين الـ 120 الف معلم

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتى ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال).
egmoe.org .. الحصول على شهادة المهارة شرط  التسجيل بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين الـ 120 الف معلم

و تم إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب فى المشاركة فى العمل التربوى وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًة إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعى يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.
التنقل السريع