القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تغييرات مهمة: مراجعة إعدادات "الإعلانات التلقائية" الجديدة والقابلة للتخصيص ~ استعد للتغييرات الرائعة التي ستطرأ على الإعلانات التلقائية

ظهرت هذة الرسالة على حسابات ادسنس منذ قليل -  استعد للتغييرات الرائعة التي ستطرأ على الإعلانات التلقائية
يتبقى 18 يوم

أصبحت الإعلانات التلقائية الجديدة تعمل الآن في أي رمز إعلان. وإذا فعّلت الإعلانات التلقائية لموقع، ستبدأ أيضًا الصفحات التي تحتوي فقط على وحدات إعلانية عادية بعرض الإعلانات التلقائية على هذا الموقع تلقائيًا.




راجع الإعدادات الجديدة قبل ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩. بعد ذلك سنحاول مطابقة إعداداتك الحالية في عناصر تحكم "الإعلانات التلقائية" الجديدة لك.
لقد أجرينا تحديثات على الإعلانات التلقائية بحيث تعمل الآن من خلال أي رمز إعلان. تعرّف على مزيد من المعلومات عن هذه الميزة وقيود الإعلانات التلقائية ورمز الوحدة الإعلانية. ويمكنك الآن الحصول على جميع فوائد ميزات الإعلانات التلقائية الجديدة في موقعك الإلكتروني بالكامل بدون الحاجة إلى إضافة أي رمز إضافي. ويعني هذا أيضًا أنه في حال تفعيل الإعلانات التلقائية لأحد المواقع الإلكترونية، ستبدأ صفحاتك التي تحتوي فقط على وحدات إعلانية عادية في عرض الإعلانات التلقائية على هذا الموقع الإلكتروني بصورة تلقائية.
الإجراءات المطلوبة


أنت بحاجة إلى مراجعة إعداداتك الجديدة قبل التاريخ الموضّح في بطاقة "استعد للتغييرات الرائعة التي ستطرأ على الإعلانات التلقائية" على الصفحة الرئيسية لحسابك. وبعد هذا التاريخ، سنحاول مطابقة إعداداتك الحالية في عناصر تحكّم الإعلانات التلقائية الجديدة نيابةً عنك. وتجدر الإشارة إلى أنك إذا اخترتَ استخدام الإعلانات التلقائية على جزء محدّد فقط من موقعك الإلكتروني، قد يُنفِّذ الإعداد الجديد إعلانات تلقائية على موقعك الإلكتروني بالكامل. وإذا كانت هناك صفحات محدّدة لا ترغب في تفعيل الإعلانات التلقائية بها، يمكنك استبعاد عناوين URL تلك من خلال الإعدادات الجديدة.
ملاحظة: قد لا نتمكن من مطابقة إعدادات جميع مواقعك الإلكترونية بدقة. للتأكد من أن لديك إعداد الإعلان الصحيح لموقعك الإلكتروني، نوصيك باتّباع خطوات المراجعة في حسابك. ما عليك سوى إجراء المراجعة مرة واحدة. في المستقبل، يمكنك تغيير إعداداتك عن طريق زيارة صفحة الإعلانات.
كيفية مراجعة إعداداتك الجديدة

    سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense.
    في بطاقة "الاستعداد للتغييرات الشيّقة التي ستطرأ على الإعلانات التلقائية" في صفحتك الرئيسية، انقر على مراجعة.

    نعمل على تحديث إعدادات الإعلانات التلقائية الحالية ومطابقتها بالإعلانات التلقائية الجديدة.
    عرض قائمة المواقع التي لم نتمكن من مطابقة جميع إعدادات الإعلانات الحالية بها بدقة. وتجدر الإشارة إلى أنك قد لا تشاهد جميع مواقعك الإلكترونية هنا.
    لكل موقع:
        انقر على مراجعة.

        سيظهر خيار معاينة إعدادات الإعلان لموقعك الإلكتروني.
        راجع إعدادات الإعلانات التلقائية لموقعك الإلكتروني.
        انقر على تم.
    انقر على حفظ وتطبيق الإعدادات.

    نجري تحديث لإعدادات المواقع الإلكترونية التي راجعتها.

ملاحظة: على الرغم من أن الإعلانات التلقائية تعمل الآن من خلال أي رمز إعلان، فإننا نوصي باستخدام رمز AdSense لجميع المواقع الإلكترونية الجديدة.

التنقل السريع