القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

صور المطر على جدة ومكة والمدينة المنورة اليوم ~ فيديو الحرم المكي لحظة نزول الأمطار .. اخبار تعليق الدراسة بسبب حالة الطقس

اخر الاخبار عن تعليق الدراسة بسبب حالة الطقس أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بمنطقة المدينة المنورة اليوم, تنبيهاً عن سحب رعدية ممطرة, تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية, وتدني في مدى الرؤية الأفقية، حيث أن الحالة تبدأ من الساعة الثانية عشر ظهراً, وتستمر حتى التاسعة مساءً, وتشمل المدينة المنورة, ومحافظات العلا, والعيص, والمهد, وبدر, ووادي الفرع, وينبع.



قدم إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، قراءة مؤثرة خلال صلاة العشاء تحت زخات المطر اليوم الثلاثاء في الحرم المكي.

وأدى المصلون  صلاة العشاء في أجواء جمالية وروحانية لحظة هطول الأمطار، وخشوع بالغ تحت زخات المطر في أجمل المناظر المؤثرة روحانيًّا.
كما هطلت، مساء أمس الثلاثاء، أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء متفرقة من محافظة جدة.
مشغل الفيديو
00:00
00:09
وحرص مواطنون ومقيمون على التقاط مقاطع فيديو لهطول الأمطار الرعدية على جدة.

تعليق الدراسة

وحذّرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المواطنين والمقيمين من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية بناءً على ما صدر من تنبيه متقدم من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتساقط للبرد، وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية، كما تؤدي إلى جريان السيول في الأودية والشعاب، تشمل محافظات أضم، والجموم، والخرمة، والطائف، والعاصمة المقدسة، والعرضيات، والكامل، والمويه، وتربة، وخليص، وميسان.
المصدر سبق
التنقل السريع