القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

استعلام عن خروج وعودة استعلام..طريقة الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد وموعد التجديد وتاريخ انتهائها رابط معرفة صلاحية الإقامة بالرقم ومعرفة هوية مقيم عبر بوابة أبشر موقع وزارة الداخلية "ابشر الجوازات" السعودية 62%

كيفية التاكد من صلاحية الاقامة والاستعلام عن وصول العمالة وصلاحية الإقامة


طريقة الإستعلام عن صلاحية إقامة وافد طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهاء الإقامة رابط الاستعلام عن صلاحية أقامة برقم الإقامة ومعرفة هوية مقيم عبر بوابة أبشر عبر موقع وزارة الداخلية أبشر الجوازات برقمها عبر موقع وزارة الداخلية السعودية

الاستعلام عن صلاحية اقامة 1441 " رابط الاستعلام عن مدة الاقامة الباقية للمقيم قبل انتهائها وموعد التجديد : moi.gov.sa

الاستعلام عن صلاحية الاقامة وتاريخ إنتهاء الاقامة للمقيمين في السعوديه حيث تم الاعلان من خلال موقع ابشر وزارة الداخلية عن كيفية التاكد من صلاحية الاقامة , ونتابع خطوات الاستعلام عن صلاحية الاقامة من خلال رقم الاقامة .

الاستعلام عن صلاحية اقامة 

يمكن الان لجميع الوافدين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية الاستعلام عن اى اى مشكلة فى الاقامة اوتجديدها او متى تنتهى الاقامة ومواعيد تجديدها حتى لايفوته ميعاد التجديد ويقع تحت طائلة القانون السعودى والترحيل خارج البلاد .

استعلام برقم الهوية وزارة الداخلية

يمكنكم الان الاستعلام عن طريقة ومدة تجديد الاقامة فى السعودية من خلال الدخول الى موقع ابشر وزارة الداخلية والاستعلام عن الموعد من خلال رقم الهوية .

استعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة 

تاريخ انتهاء الصلاحية يمكن تجديد الإقامة لمدة سنة أو سنتين. ومع ذلك لا يظهر تاريخ الإصدار على الإقامة. ولكن يتم عرض تاريخ انتهاء الصلاحية فقط. تحتاج إلى مراقبة هذا التاريخ باستمرار وتذكير الموارد البشرية لتجديد الإقامة الخاصة بك. 

استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامه وزارة العمل

وسيؤدي عدم القيام بذلك إلى فرض غرامة مالية عليك. ووفقا للقانون، فإن الجهة الراعية مسؤولة عن جميع الرسوم المتعلقة بالإقامة بما في ذلك التجديد والغرامات.


الجوازات

  • استعلام عن نقل كفالة وافد وزارة العمل السعودية mol.gov.sa 1441


أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول


نشر موقع مكتب العمل طريقة الاستعلام عن وافد لاكثر من 62% من الوافدين ومرافقيهم والاستعلام عن نقل كفالة وافد وزارة العمل السعودية على الموقع الرسمي "mol.gov.sa " وهو المختص بالاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامه وزارة العمل.

رابط الدخول للاستعلام على موقع ابشر 

التنقل السريع