القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

عزل واقالة كامل الوزير.. أسباب وتفاصيل اقالة كامل الوزير ومن هو وزير النقل الجديد بدلاً من كامل الوزير

أسباب اقالة كامل الوزير..عزل واقالة كامل الوزير.. حادثة تذاكر الموت تجدد محاولة إبعاد كامل الوزير..تفاصيل اقالة كامل الوزير ومن هو وزير النقل الجديد بدلاً من كامل الوزير
جاء حادث مقتل مواطن مصري، وإصابة آخر، بعدما أجبرهما قائد قطار على النزول من العربة أثناء سيرها بسرعة بسبب عدم حملهما تذكرة الركوب.

أسباب اقالة كامل الوزير

 والذي وقع أول من أمس، ليظهر مجدداً الخلافات داخل معسكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستمرار رغبة جزء من هذا التيار في إبعاد وزير النقل كامل الوزير. وخصصت وسائل الإعلام.




وعن مطالبة البعض باستقالة وزير النقل بسبب الواقعة، عقب الوزير قائلا إنه «لو كان ده الحل من وجهة نظرهم لحل المشكلة الوزير يستقيل.. ولكن الوزير عمال يأهل الناس ويدرّبهم، ويطور المحطات، ويحسن البنية التحتية، والناس من حقهم علينا نحافظ على أمنهم وسلامتهم».

سيد علي يكشف عن كواليس اقالة وزير النقل لنائب هيئة رئيس السكك الحديد


تفاصيل عزل كامل الوزير

وقال خالد أبوبكر إن الدولة لم ولن تصمت عن واقعة ضحية القطار، موضحًا أن الخطأ الوحيد لوزارة النقل في الواقعة كان البيان الذي صدر عن الوزارة بشأن الواقعة، ولكن بخلاف البيان فإن تصرفات وزير النقل «تعظيم سلام» وأشار «أبوبكر»، خلال برنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، إلى أن النائب العام لم يصدر بيانا حتى الآن حتى يكون قد وصل للحقيقة المجردة، مبديا دهشته من المطالبة بإقالة وزير النقل بعد تلك الواقعة، معلقا: «يعني لو أمين شرطة قتل مواطن نقيل وزير الداخلية» وتساءل: هل إقالة الوزير ستحل مشاكلنا؟، معقبا: «الوزير بشر، وشغلانة الوزير مبقتش ممتعة في مصر، والدولة لم تعد تطرمخ على أي موضوع طوال الخمس سنوات الماضية».

التنقل السريع