القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

من هو زوج الشاعرة نجاح المساعيد بعد زواجها من وليد السيد القذافي ابن عم معمر القذافي .. فيديو حفل زواج نجاح المساعيد والد نجاح المساعيد ومن اي قبيلة

نجاح المساعيد ..من اي قبيلة نجاح المساعيد ..من هو والد نجاح المساعيد . زوج  نجاح المساعيد..من هو زوج  الشاعرة نجاح المساعيد وأظهر مقطع فيديو احتفال الشاعرة نجاح المساعيد بعقد قرانها على عامر ركاد السردي، وسط تبريكات من متابعيها وجمهورها.. وبحسب مقطع فيديو زواج نجاح المساعيد فضلت الشاعرة إقامة عقد القران ، ليقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء فقط.

من هو طليق  نجاح المساعيد الاول

وكانت نجاح المساعيد طليقة.. رجل الأعمال الليبي وليد السيد القذافي.. وهو ابن عم معمر القذافي، وأنجبت منه ولدين جاسر وسلوان، وابتعدت عن الشعر والإعلام لتتفرغ لحياتها الأسرية.. لكنها أقدمت على الطلاق منه.. بسبب خلافات شخصية ..وعاشت فترة عزلة بعد الطلاق.

من هو زوج  الشاعرة نجاح المساعيد الجديد


 وتباينت ردود الأفعال بشأن زواج نجاح المساعيد ..حيث أكد البعض أن الزوج ضابط برتبة ملازم ويدعى عامر ركاد السردي، دون تأكيد ذلك من مقربين أو من الشاعرة.
من هو زوج  الشاعرة نجاح المساعيد بعد زواجها من وليد السيد القذافي ابن عم معمر القذافي ..  والد نجاح المساعيد ومن اي قبيلة

نجاح المساعيد ولِدت وعاشت حياتها في بيئة بدوية ..بالمنطقة الشمالية الشرقية في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي تنحدر من عائلة الملحم من المساعيد من قبيلة شمر بالأردن.. وتربت في كنف والدها بمجلس الرجال وكانت تستمع لأشعارهم وتشاركهم الإلقاء.

من هي الشاعرة نجاح المساعيد

ودرست نجاح المساعيد الابتدائية في منطقة أم الجمال والثانوية بالثانوية الأولى ..بمحافظة المفرق.. وحصلت على البكالوريوس.. من جامعة مؤتة ..تخصص قسم علم الاجتماع.. وكانت أول فتاة من عائلتها تتعلم بالجامعة.

فيديو حفل زواج نجاح المساعيد برقصة على الطريقة الخليجية

قصت الإعلامية الأردنية التي تحمل أيضاً الجنسية الإماراتية مع عريسها الشاب الأردني عامر الموالي الذي يعمل كضابط شرطة وهو أحد أقاربها أيضاً، حيث تم عقد قرانهما وأقامت عائلتا العروسان حفل خطوبة بسيط تخلله البهجة والمرح شرت عبر منصات السوشيال ميديا مقاطع الفيديو التي ترصد أجواء الاحتفال، حيث تزينت العروس بفستان فضي بأكمام طويلة، وظلت ترقص مع عريسها ووالدته بسعادة غامرة.
وعلى الفور انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا مقاطع الفيديو التي ترصد أجواء الاحتفال، حيث تزينت العروس بفستان فضي بأكمام طويلة، وظلت ترقص مع عريسها ووالدته بسعادة غامرة.

نجاح المساعيد السيرة الذاتية

وكان والد نجاح المساعيد الداعم الأول لمسيرتها الشعرية، حيث كانت.. بداية مشاركاتها ..في الأمسيات خلال المناسبات الوطنية إذ قدمت قصيدة في مناسبة وطنية في الأردن عن الملك الحسين بن طلال.. والذي طلب لقاءها بعد ذلك، وأثنى عليها وشجعها، لتتفاجأ لاحقاً بأن الملك تكفل بدراستها الجامعية التي كانت تعاني من توفير مبلغ لها.
التنقل السريع