القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار صقور معرض الصقور والصيد السعودي الرياض وأدوات الصيد وتربية الصقور

أسعار صقور معرض الصقور والصيد السعودي في موسم الرياض

ننشر اسعار صقور في معرض الصقور ..والصيد السعودي الرياض ..وأدوات الصيد.. وتربية الصقور..ويهدف المعرض إلى توثيق الاتصال بموروثنا الشعبي والثقافي والمحافظة على إرث المملكة العربية السعودية في جانب هواية الصقور كعادة أصيلة من عادات العرب والسعوديين على وجه الخصوص شهدت أقسام المعرض حضوراً كبيراً لمختلف أركانه, واتجهت أغلبيتهم لقسم الأسلحة الذي بلغ عدد زواره من بعد صلاة الجمعة حتى الساعة السادسة مساءً أكثر من 30 ألف زائر مما أدى إلى توقف البيع وإعادة جدولة المواعيد هنا  فعاليات موسم الرياض.

عرض الصقور والصيد السعودي الرياض


ويضم المعرض الذي يستمر ..حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر ..30 قسماً تشمل جميع متطلبات الصيد.. ومتعلقات التخييم والسفاري والأسلحة .. إضافة إلى فعاليات ..متعددة للعائلات تتنوع في مختلف أركانه ..إلى جانب الفعاليات الثقافية والتوعوية ، والأمسيات الثقافية ومزاد الصقور.

فعاليات موسم الرياض

وعرض تجارب الدول المشاركة وتنتشر في أروقة المعرض الكثير من المنتجات التي تتعلق بأدوات الصيد وتربية الصقور ومستلزمات الرحلات اليومية للعائلات والأفراد التي شهدت اهتمام المرأة والطفل إلى جانب انتشار أركان نادي الصقور للصغا
أكثر من 30 ألف زائر في انطلاق معرض الصقور والصيد

فعاليات موسم الرياض

وعرض تجارب الدول المشاركة وتنتشر في أروقة المعرض الكثير من المنتجات التي تتعلق بأدوات الصيد وتربية الصقور ومستلزمات الرحلات اليومية للعائلات والأفراد التي شهدت اهتمام المرأة والطفل إلى جانب انتشار أركان نادي الصقور للصغار.
أكثر من 30 ألف زائر في انطلاق معرض الصقور والصيد
وتشهد كافة الأقسام اهتماماً كبيراً من كافة الزوار الذين لمسوا التطوير في عرض المنتجات والفعاليات المصاحبة إلى جانب العروض الصحراوية لأدوات الصيد والسيارات المعدلة العديد من الأجنحة التي تشبع نهم الرحالة والزوار والمهتمين في مجال الصيد ويشير الزائر ساير العنزي أن هواية الصيد وتربية الصقور والتجول في الصحراء هي أحد أهم ما تشبع غريزة الإنسان العربي والسعودي على وجه الخصوص وضمن تراثه وقيمه القديمة، لا سيما في ظل تطور الرحلات والصيد واقتناء الصقور والأسلحة عالمياً وبالتالي فإنها ضمن المنتجات المرغوبة ويزداد الإقبال عليها مما جعلها اليوم في صدارة اهتمام السياح.
أكثر من 30 ألف زائر في انطلاق معرض الصقور والصيد
إلى جانب ما يتميز به موقع المعرض الذي يتصدر المشهد في واجهة الرياض على مساحة إجمالية تبلغ 36 ألف متر مربع تتضمن المعرض الذي يضم 30 قسم متخصص بمنتجاتهم المتنوعة مثل مستلزمات البيطرية والصقور ، وقسم الأسلحة وأدوات الرحلات البرية وقسم الفنون التشكيلية وأجنحة تفاعلية للتعريف بثقافة الجزيرة واهتمامات السعودية بالقصور.
التنقل السريع